Skip Ribbon Commands
Skip to main content

ujnews

:

NewPublication: عدد جديد من مجلة دراسات في العلوم الإدارية

PubTitle

عدد جديد من مجلة دراسات في العلوم الإدارية

PubImage

PubDetails

صدر عن عمادة البحث العلمي في الجامعة العدد الثاني من المجلد السابع والثلاثين من مجلة دراسات  في العلوم الإدارية. 
واشتمل هذا العدد من المجلة التي يرأس تحريرها الأستاذ الدكتور فؤاد كتانة عميد البحث العلمي على مجموعة من الدراسات و البحوث في مجال العلوم الإدارية  باللغتين العربية والإنجليزية.
 حيث قدم الباحث أحمد طه العجلوني بحثا بعنوان " النظام المالي الإسلامي المعاصر: الإطار النظري وإمكانية التطبيق العملي" .
 وقدم الباحثان منذر طلال مومني ومعاذ أبو الرب بحثاً بعنوان "مدى التزام مدققي الحسابات الفلسطينيين الخارجيين بتطبيق معيار التدقيق الدولي رقم (240) الخاص بمسؤولية المدقق عن كشف الغش ومنعه ".
  كما قدم الباحثان علي عبد الرضا الجياشي وشفيق إبراهيم حداد بحثاً بعنوان "نمذجة العلاقة بين إدراك جودة الخدمة وولاء الزبون (دراسة ميدانية في قطاع البنوك التجارية في الأردن)".
 بينما  قدم الباحثان وحيد رثعان الختاتنة ومنصور إبراهيم السعايدة بحثاً بعنوان "نموذج معدل لبطاقة الأهداف المتوازنة للشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية ".
  كما قدم الباحث "أحمد غسان" مثقال القاسم بحثاً بعنوان" الفطنة المنظمية في المصارف التجارية العاملة في الأردن".
 وقدم الباحثان رائد إسماعيل عبابنة و نادية محمد الجمعان بحثاً بعنوان " اتجاهات العاملين في وحدات الرقابة حول دور المساءلة والتفويض الإداري في الرقابة: دراسة تطبيقية على وزارة التربية والتعليم في الأردن ".
 و قدم  الباحثان عيد علي الزيود وخالد محمد السواعي بحثاً بعنوان "الطلب على النقود في الأردن باستخدام نموذج التكامل المشترك ونموذج تصحيح الخطأ ".
 و قدم  الباحثان أحمد عبيدات وهاني حامد الضمور بحثاً بعنوان" العوامل المؤثرة في الشراء اﻹدماني لدى ربات البيوت الأردنيات".
 بينما  قدم  الباحثان هاني رجب آل درويش و أحمد إبراهيم ملاوي بحثاً بعنوان "العوامل المؤثرة في الدخل السياحي في الأردن: دراسة قياسية للفترة (1975-2005)".
 و قدم  الباحث علي هادي جبرين بحثاً بعنوان " تحليل المرفوض الداخلي: دراسة تطبيقية في شركة مصانع الزيوت النباتية الأردنية".
 و قدم  الباحثان خالد بن عبد الله الختلان وإياد عبد الفتاح النسور بحثاً بعنوان " قياس كفاءة المشروعات الصغيرة الممولة من صندوق التنمية والتشغيل في الأردن ".
 و قدم الباحثون ابتسام علي الضمور ومحمد صبحي أبو صالح وعبد الستار محمد العلي بحثاً بعنوان "أثر القيادتين التبادلية والتحويلية في إكساب مهارات التفكير الناقد للعاملين في المستشفيات الأردنية ".
 

PubDate

10/12/2010

Attachments

Created at 10/10/2012 11:17 AM by Ola Alja'afri
Last modified at 10/10/2012 11:17 AM by Ola Alja'afri