Skip Ribbon Commands
Skip to main content

ujnews

:

NewPublication: مجلات محكمة جديدة متخصصة في العلوم التربوية و الزراعية والطبية والصيدلانية

PubTitle

مجلات محكمة جديدة متخصصة في العلوم التربوية و الزراعية والطبية والصيدلانية

PubImage

PubDetails

صدر عن عمادة البحث العلمي في الجامعة الأردنية عدد جديد من مجلة "دراسات" التي يرأس تحريرها عميد البحث العلمي الدكتور مفيد عزام حيث تضمن العدد على بحوث ودراسات علمية متخصصة في حقل العلوم التربوية .
 
كما صدر عن اللجنة العليا للبحث العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وعمادة البحث العلمي في الجامعة عدد جديد من المجلة الأردنية في العلوم الزراعية التي يرأس تحريرها الدكتور محمود الدويري .
 
والمجلة الأردنية في العلوم الزراعية هي مجلة علمية محكمة اعتمدت بناء على قرار صادر عن اللجنة العليا للبحث العلمي في وزارة التعليم العالي بغية توحيد الدوريات العلمية الصادرة عن الجامعات الأردنية وتوسيع مدى انتشارها لتعود بفائدة أكبر على الباحثين والقراء والمتخصصين.
 
واشتمل العدد على بحوث ودراسات متخصصة في الإنتاج النباتي الحيواني ووقاية النبات وإدارة الأعمال الزراعية وتغذية الإنسان والتنمية الريفية.
 
وصدر عدد جديد من المجلة الطبية الأردنية وهي مجلة فصلية علمية عالمية محكمة ويرأس تحريرها الدكتور عبد الله عويدي العبادي.
 
وصدر عدد جديد من المجلة الأردنية في العلوم الصيدلانية التي تصدر ضمن إصدارات المجلات الأردنية  الوطنية وهي مجلة علمية عالمية متخصصة ومحكمة تعنى في مجالات العلوم الصيدلانية والعلوم الأخرى المرتبطة بها ويرأس تحريرها الدكتور سليمان الخليل.

PubDate

2/1/2009

Attachments

Created at 10/10/2012 11:17 AM by Ola Alja'afri
Last modified at 10/10/2012 11:17 AM by Ola Alja'afri