Skip Ribbon Commands
Skip to main content

ujnews

:

NewPublication: عدد جديد من المجلة الأردنية في إدارة الأعمال

PubTitle

عدد جديد من المجلة الأردنية في إدارة الأعمال

PubImage

PubDetails

صدر عن عمادة البحث العلمي في الجامعة الاردنية العدد الثاني من المجلد السادس من المجلة الأردنية في إدارة الأعمال والتي يرأس تحريرها  أ.د. محسن مخامرة، وجاء العدد مشتملا على مجموعة من الدراسات والبحوث في مجال إدارة الأعمال باللغتين العربية والإنجليزية.

قدم الباحثون محمد مفضي الكساسبة وعبير حمود الفاعوري ومحمود سلمان العميان بحثا بعنوان " دور وظائف إدارة الموارد البشرية في المنظمة المتعلمة: دراسة حالة على مجموعة شركات طلال أبو غزالة في الأردن".
وقدم الباحث موسى سلامة اللوزي بحثا بعنوان " الصعوبات التي تواجه تطبيق الخدمات الإلكترونية كما يراها العاملون في أجهزة الخدمة المدنية في الأردن".
كما وقدم الباحث قاسم محمد زريقات بحثا بعنوان " أثر الآراء المعدلة لمدققي الحسابات في أسعار الأسهم دليل من بورصة عمان".
و قدم الباحث كامل الحواجرة  بحثا بعنوان " مفهوم المنظمة المتعلمة في الجامعات الأردنية من وجهة نظر أعضاء الهيئة التدريسية".
كذلك قدم الباحث سامر المحمد دراسة بعنوان " أثر الدراسة الجامعية لمرحلة البكالوريوس على الميول الريادية لطلبة الجامعات الأردنية: تطبيق على نظرية السلوك المخطط".
وقدم الباحثون إدريس الجراح و خليفة زيادات و صلاح الدين الريماوي بحثا بعنوان " محددات ربحية البنوك الأردنية: نموذج السلاسل الزمنية المستقرة".

PubDate

6/6/2010

Attachments

Created at 10/10/2012 11:17 AM by Ola Alja'afri
Last modified at 10/10/2012 11:17 AM by Ola Alja'afri