أخبار ذات علاقة
قناة Youtube
بترتيب الأول  
"الأردنية" تحصل على 25 مشروعا للتبادل الاكاديمي الدولي من ايراسموس بلس لسنة 2016/2017
Wednesday, February 08, 2017 
+ خط كبير | + خط صغير 

​أخبار الجامعة الأردنية (ا ج ا) زكريا الغول - فازت الجامعة الاردنية بخمسة وعشرين مشروعا ضمن مشاريع برنامج ايراسموس بلس لسنة 2016/2017 وفقا لاعلان المفوضية الاوروبية في بروكسل لنتائج مشاريع التبادل الاكاديمي الدولي.

 

وحصلت الأردن على 52 مشروعا للتبادل الأكاديمي مع الدول الاوروبية تقدر قيمة منحتها بـ (2.069 ) مليون يورو، ستمكن 673، مشاركا من فرصة التبادل الاكاديمي منهم 221 طالبا و 205 اعضاء هيئة تدريس.
 
 
وحظيت الجامعة الاردنية بالمركز الاول بواقع 25 مشروعا تلتها اليرموك بواقع 14 مشروعا ثم الالمانية الاردنية بعشرة مشاريع ثم العلوم والتكنولوجيا 8 مشاريع، وثلاثة مشاريع لكل من  جامعة مؤته والبلقاء والحسين، واثنان للهاشمية وآخر لـ آل البيت . فيما حصلت الجامعة الخاصة على ما مجموعه 15 مشروعا.
 
 
ودعت الجامعة طلبتها للاستفادة من هذه الفرص في مجال التبادل الاكاديمي الدولي ضمن برنامج ايراسموس بلس والتي تسمح للطلبة من مختلف المراحل الدراسية بقضاء فترة من 3-12 شهرا في جامعات اوروبية. من خلال مراجعة مكتب العلاقات الدولية للاستفسار عن آلية التقدم والمشاركة والإطلاع على شروط وقواعد التبادل الطلابي وأسس الاختيار والمعلنة ايضا على الموقع الالكتروني.
 
 
انتهـــــــــــــــــــــــى
 
print icon
AddInto
 
رجوع
للتعليق على الخبر   : إضغط هنا
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر