أخبار ذات علاقة
قناة Youtube
 
"الأردنية" و "الكلية الحديثة للتجارة والعلوم العُمانية" تبرمان اتفاقية تعاون
Tuesday, November 21, 2017 
+ خط كبير | + خط صغير 
 

 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) زكريا الغول - أبرمت الجامعة الأردنية مذكرة تفاهم مع الكلية الحديثة للتجارة والعلوم العُمانية لتطوير التعاون الأكاديمي المشترك.

 

 


 

ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الدكتور عزمي محافظة وعن الكلية عميدها الدكتور أحمد النعماني بحضور عدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين ممثلين عن الجانبين.

 


 

وهدفت المذكرة إلى إقامة علاقات مباشرة لتطوير النشاطات التعاونية ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين بما فيها تبادل أعضاء هيئة التدريس وإقامة المشاريع والمؤتمرات العلمية المشتركة، بينما تشرف الجامعة على وضع الخطط الدراسية وإنشاء البرامج العلمية.

 


 

وعلى هامش مراسم توقيع الاتفاقية ناقش الجانبان عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك والمشاريع والبرامج الدراسية التي يمكن طرحها.


 

وقال محافظة إن الجامعة ترحب بمزيد من التعاون مع الجانب العُماني، مشيرا إلى عمق العلاقات الأردنية العُمانية.

 


 

وعرض محافظة خلال اللقاء للبرامج الدراسية التي تطرحها الجامعة على مختلف الدرجات العلمية، منفردة أو مع جامعات عالمية شريكة.

 


 

من جانبه شكر النعماني التعاون المستمر من "الأردنية" لدعم المسيرة الأكاديمية العُمانية سواء من خلال استقبال الطلبة أو إقامة العلاقات مع المؤسسات العلمية فيها.

 


 

وثمن النعماني الدور الذي تضطلع به الجامعة الأردنية، في تنمية المجتمع المحلي والعربي، ورفده بالكفاءات، إلى جانب حصولها على مراكز متقدمة عربيا وعالميا على مقاييس التصنيف العالمية.

 


 


 

 

 

انتهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى

 

print icon
AddInto
 
رجوع
للتعليق على الخبر   : إضغط هنا
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر