أخبار ذات علاقة
قناة Youtube
"الهندسة" في المركز الأول في دوري"كليات الأردنية" في خماسي كرة القدم
Monday, April 17, 2017 
+ خط كبير | + خط صغير 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد المبيضين- توج رئيس الجامعة الأردنية الدكتورعزمي محافظة أمس فريق كلية الهندسة والتكنولوجيا الذي احتل المركز الأول في بطولة دوري كليات الجامعة فيخماسي كرة القدم, التي نظمتها دائرة النشاط الرياضي في الجامعة.

 

وتمكن فريق كلية الهندسة من الظفر باللقب بعد فوزه على فريق كلية التربية الرياضية بالضربات الترجيحية بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح فريق الرياضة, بعد أن تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما خلال شوطي المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الجامعة الأردنية.
 
 
وسلم محافظة الكأس لفريق كلية الهندسة والميداليات للفريقين، كما سلم الميداليات لفريقي كلية الأعمال الذي احتل المركز الثالث ولفريق كلية اللغات الأجنبية الذي جاء في المركز الرابع في البطولة.
 
 
وبارك محافظة للفريقين على ادائهما المشرف والروح الرياضية العالية التي سادت أجواء المباراة, مؤكدا استمرار دعم إدارة الجامعة للنشاطات الرياضية والبدنية التي تحفز الشباب الجامعي على صقل قدراتهم ومواهبهم الرياضية.
 
 
حضر المباراة عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد الرواجفة وعميد كلية التربية الرياضية الدكتور خالد عطيات وعدد من كبار المسؤولين وجماهير طلابية من الكليتين.
 
انتـــــــــــهى
 
 
  
 
 
print icon
AddInto
 
رجوع
للتعليق على الخبر   : إضغط هنا
  التعليقات
 
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر