موقع الجامعة الاردنية
من نحن
أرسل خبراَ
إتصل بنا
الرئيسية
مؤتمرات وندوات
زيارات ووفود
مجتمع الجامعة
شؤون الوطن والتعليم العالي
طلبتنا
رياضة
الأردنية في الصحافة
أرشيف الأخبار
English
أخبار ذات علاقة
رئيس "الأردنية": امنحوا أنفسكم فرصة المشاركة في أنشطة الجامعة اللامنهجية والاستمتاع بمرافقها الجميلة
رئيس الجامعة الأردنية ينعى الطالب "العياصرة" من كلية العلوم التربوية
الجامعة الأردنية تفوز بخمس جوائز في مسابقة نقابة المهندسين الأردنيين لمشاریع تخرج طلبة الجامعات الأردنية لعام 2022
بدء امتحاتات القبول في تخصصات كلية الفنون والتصميم في "الأردنية"
تتويج الفائزين ببطولة الجامعة الأردنية الأولى للشطرنج
"الأردنية" تطلق موقع إلكتروني جديد لتقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج الموازي والدبلوم
"الأردنية" تقيم مسابقة الخطابة باللغة اليابانية الـ24
مناقشة أطروحة دكتوراه في كلية العلوم التربوية في "الأردنيّة" بوصفها أول عمل بحثي عربي يستخدم أسلوب دلتا
أجواء "الأردنيّة" والامتحانات النهائية على الأبواب
"أعمال الأردنية" تنظم جلسة تحكيم لمشاريع ريادية
قناة Youtube
هذا رد "وزير الخارجية" على تغريدة طالب من الجامعة الاردنية
Wednesday, March 8, 2017
+ خط كبير
|
+ خط صغير
رد وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، بالقبول على مقترح مشاركة عدد من طلبة قسم العلوم السياسية في الجامعة الأردنية في تحضيرات مؤتمر القمة العربية التي ستجرى في عمان الشهر المقبل.
وقام الطالب في قسم العلوم السياسية حارث الطراونة، بنشر قائمة أسماء الطلبة المرشحين لحضور القمة، ليرد الصفدي في 'تغريدة'، 'تعمل الوزارة على إيجاد أفضل السبل لمشاركة طلبة في التحضير للقمة وفق منهجية واضحة، وسيتابع الزملاء الأمر'.
وكان الصفدي رحب بفكرة الشاب الطراونة حول طلب مشاركة طلبة العلوم السياسية في الجامعة الأردنية بتحضيرات القمة.
وسأل الشاب الطراونة الوزير الصفدي حول 'هل من الممكن أن يكون لطلبة العلوم السياسية /الجامعة الأردنية أي دور في تحضيرات مؤتمر القمة؟ او على الهامش؟' فرد الوزير: 'فكرة جيدة. سيبحث الزملاء الإمكانيات العملية لذلك. شبابنا مستقبلنا وخدمتهم وتطوير مهاراتهم واجب وضرورة'.
نقلا عن موقع الكون نيوز
رجوع
للتعليق على الخبر :
إضغط هنا
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
You may be trying to access this site from a secured browser on the server. Please enable scripts and reload this page.