Zenko Magazine
وفد من جامعة السلطان شريف علي الإسلامية يزور (شريعة الأردنية)

​أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آيه العبادي - التقى عميد كلية الشريعة في الجامعة الأردنية الدكتور عدنان العساف وفداً أكاديمياً من جامعة السلطان شريف علي الإسلامية في سلطنة بروناي لبحث سبل التعاون العلمي والأكاديمي المشترك.

 
وتناول الجانبان أطر التعاون الممكنة بين الجامعتين من خلال أمكانية  عقد مذكرة تفاهم تتعلق بتوسيع نطاق التعاون بينهما بما يشمل الخطط والبرامج الدراسية المشتركة والتبادل الطلابي والخبرات العلمية والأكاديمية.
بدوره قدم العساف للوفد شرحا عن نشأة الكلية وتطورها في المجالات كافة، وأبرز الخطط والبرامج التي تقدمها من خلال أقسامها المختلف،  مؤكداً أن الكلية تسعى لتحقيق رؤيتها ورسالتها الوسطية؛ المبنية على الاعتدال، والحوار وقبول الآخر.
 
 
ولفت العساف إلى أهمية إيجاد مخرجات علمية متميزة وفق معايير الجودة الشاملة، وتأهيل متخصصين متميزين في المجال الشرعي، وتمكينهم من أداء دور فاعل في خدمة المجتمع.
 
وعبّر عن مدى فخره  بخريجي كلية الشريعة ممّن يتبوؤون المراكز المختلفة في بلدانهم نظير تميزهم وتسلحهم بالقدرات العلمية والأكاديمية العالية.
 
 
وأبدى الوفد رغبته في التعاون من خلال برامج  متطورة تطرحها  الكلية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا او من خلال الايفاد وتبادل الخبرات الأكاديمية .
 
وضم الوفد كلاً من  عميدة كلية أصول الدين الدكتورة سوزانا بنت حاج شمسو وعميدة كلية اللغة العربية الدكتورة سيتي سارا الحاج أحمد.
 
2019/04/08