Zenko Magazine
وفد من أكاديمية الشريعة في الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد يزور "الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - استقبلت مديرة مكتبة الجامعة الأردنية الدكتورة نشروان الطاهات وفدا من أكاديمية الشريعة من الجامعة الإسلامية العالمية في إسلام أباد برئاسة المدير العام للأكاديمية الدكتور مشتاق أحمد.
 
 
وجاءت الزيارة بحسب ما أفاد به السكرتير الأول للسفير في السفارة الباكستانية في عمّان الدكتور "تيمور دولفكار" للاطلاع على آلية عمل المكتبة وكيفية تقديم خدماتها، إضافة إلى طبيعة مراجعها المتعقلة بالقانون والشريعة باعتبارها البيت الأول للكتب والأبحاث والمعلومات، وذلك ضمن برنامج زيارة لهم إلى المملكة للاطلاع على النظام القانوني والقضائي المعمول به في الأردن.
 
 
وقدّمت الطاهات للوفد نبذة عن المكتبة وأقسامها وقاعاتها ومراجعها، منوهة بسعيها لتكون بوابة يعبر من خلالها الباحثون وطلبة العلم إلى كافة مرافق الجامعة، بحيث تمكنهم من الحصول على المتطلبات العلمية والمعلومات التي يحتاجونها بسرعة وسهولة.
 
 
وقالت إن المكتبة تعتزم تقوية التواصل مع الشركاء الاستراتيجيين خارج الجامعة من ناشرين وداعمين وباحثين متميزين لنشر الوعي بدور المكتبة وما تقدمه من خدمات على نحو يواكب مستجدات العصر، والتطورات التي تطرأ في شتى المجالات سواء كانت في المجالات البحثية أو التكنولوجية للمحافظة على مكانة الجامعة بين مثيلاتها من أمهات الجامعات.
 
 
وعقب الزيارة أبدى الوفد إعجابه بالتقدم والتطور الذي تحظى به أروقة المكتبة ومقدراتها، مشيدا بجهود الجامعة في دعم المكتبة ورفدها بكل جديد من الكتب في مختلف المجالات خدمة لطلبتها وزوّارها من كافة الأقطار والأطياف.

2019/04/16