Zenko Magazine
"الأردنية" تحتفل بخريجي طب الأسنان القدامى
أخبار الجامعة الأردنية ( أج أ) هبة الكايد – نظمت كلية طب الأسنان في الجامعة الأردنية احتفالا لخريجي السنوات العشر الأوائل من الكلية برعاية رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة ومؤسس الكلية وعميدها الأول الدكتور غازي بقاعين وعميد الكلية الدكتور أحمد حمدان ونخبة من أطباء الأسنان وأعضاء هيئة التدريس وخريجي دفعات الأعوام من  1989 ولغاية 2000.
 
 
واشتمل جدول أعمال الحفل على فعالية افتتاحية تحدث فيها كل من القضاة وبقاعين وحمدان حول بدايات الكلية وتطورها التدريجي ووضع "طب الأسنان" ونشأته في الأردن، مشيرين إلى أهمية هذه الاحتفالات التي تعزز سبل التواصل بين الخريجين وكليتهم وتتيح إمكانية تبادل الخبرات بين الجانبين بما ينعكس مستقبلا على رفع مستوى الكلية على مختلف الصعد المحلية والعربية والعالمية في كافة مجالاتها.
 
 
وتخلل فعالية الافتتاح تكريم للدكتور غازي بقاعين نظير جهوده في تأسيس الكلية كعميد أول لها، إضافة إلى فقرات غنائية منوعة قدمها كورال الجامعة وإفطار جماعي للحضور في مطعم الجامعة.
 
 
وعقب حفل استقبال الخريجين وحفل الافتتاح توجه الضيوف إلى الكلية وجالوا في مرافقها متجهين إلى المستشفى، وشاهدوا فيديو توضيحيا عن تطورات الكلية منذ التأسيس ولغاية هذه اللحظة، تخلله ملخص من العميد حول خطط الكلية المستقبلية ومشروع المبنى السريري الجديد لها ، معلنا عن أمنياته بأن يقام هذا الحفل سنويا بشكل دوري.
 
 
وبحسب منسقة النشاط الدكتورة عبير الحديدي فقد أقيم كذلك عشاء خيري للخريجين البالغ عددهم زهاء 100 خريج وخريجة في متحف السيارات الملكي مردوده لمبادرة دعم الجامعة الأردنية "اسمها يكبر"، تخلله كلمتان لمؤسس الكلية وأخرى للدكتور منصور القضاة مندوبا عن الخريجين، إضافة إلى مسابقات ترفيهية حظي فيها الفائزون بجوائز قيمة لقاء مشاركتهم وفوزهم.
 
 
 

 

2019/06/18