Zenko Magazine
القضاة يلتقي السفير الكوري

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي - قال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة لدى لقائه اليوم السفير الكوري الجديد لدى الأردن لي جاي وان؛ إن الجامعة تتطلع الى مزيد من التعاون والعلاقات الثنائية البناءة مع السفارة الكورية.

 

وقدم خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية اللغات الأجنبية الدكتور تركي بني خالد وومدير مركز اللغات الدكتور زياد قوقزة ومديرة وحدة الشوؤن الدولية الدكتورة هديل ياسين نبذة تعريفية عن الجامعة وما تقدمه من برامج وتخصصات للطلبة الأردنيين والأجانب، بالإضافة إلى التطورات التي شهدتها على صعيد العلاقات مع الجامعات العالمية.
 
وتناول الجانبان خلال اللقاء سبل توثيق عرى التعاون المشترك بينهما وخاصة في المجالات العلمية والثقافية بما يحقق أهداف ورؤية الطرفين.
 
وقدم كل من بني خالد، وقوقزة، وياسين رؤيتهم لتوسيع مجالات التعاون الأكاديمي مع الجانب الكوري، بما يشمل تقديم المزيد من الدعم لبرنامج اللغة الكورية والزاوية الكورية الموطنة في كلية اللغات الأجنبية، وزيادة عدد الطلبة الكوريين الدارسين للغة العربية في مركز اللغات، وتشجيع تبادل الطلبة وأعضاء هيئة التدريس مع الجامعات الكورية.
 
بدوره عبر لي جاي وان عن شكره للجامعة على حسن الضيافة والاستقبال، مشيدا  بمستوى الجامعة الأردنية وسمعتها بين نظيراتها، ومعرباً عن أمله في استمرار وزيادة حجم التعاون مع الجامعة الأردنية.
 
2019/06/23