Zenko Magazine
مذكرة تفاهم بين "الأردنية" ومؤسسة لوسيل التعليمية
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – أبرمت الجامعة الأردنية مع مؤسسة لوسيل التعليمية القطرية مذكرة تفاهم بهدف تفعيل سبل التعاون بين الجانبين.
 
وتهدف المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة وعن المؤسسة الدكتور محمود المسافِر بحضور نائب الرئيس للتخطيط والتطوير والشؤون المالية الدكتور عماد صلاح إلى بناء علاقات أكاديمية بين الطرفين وتفعيل التعاون بكافة أشكاله العلمية والعملية والبحثية والفنية والنشاطات المنهجية واللامنهجية.
 
 
ونصّت المذكرة على عقد مشاريع بحثية مشتركة، ونشاطات متعددة المجالات، إضافة إلى إمكانية تبادل المواد والأبحاث والمعلومات وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والإداريين، وغيرها.
 
 
وأكد القضاة عقب حفل التوقيع على ضرورة تعميق أواصر التعاون بين الجانبين، منوها بأن الجامعة تفتح ذراعيها على الدوام لأي تعاون من شأنه أن يطور منظومة العملية التربوية والتعليمية؛ استنادا لتركيز الجامعة على ضرورة نشر ثقافة البحث العلمي والأكاديمي ومأسسة العمل مع كافة القطاعات ذات الاهتمام المشترك.
 
 
من جانبه أكد المسافِر أن اختيار الجامعة الأردنية جاء لكونها صرحا علميا مشهود له على مستوى المنطقة والعالم، معربا عن سعادته بهذا التوقيع والاستفادة من خبراتها في كافة المجالات.

2019/06/23