Zenko Magazine
بحث التعاون بين "الأردنية" ومؤسسة الاختبارات التعليمية ETS Global

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – استقبل رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة في مكتبه وفداً من مؤسسة الاختبارات التعليمية Global   ETS ضم جيرمي روسينول المدير الإداري وجربن فان لينت المدير التنفيذي وإبراهيم أبو العينين المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط.

 

وجرى خلال اللقاء الذي حضره مدير مركز اللغات الدكتور زياد قوقزة بحث سبل توسيع قاعدة التعاون بين الجانبين في مجال عقد اختبارات قياس مستوى الطلبة في اللغة الإنجليزية.
 
وأكد القضاة خلال اللقاء حرص الجامعة على تزويد طلبتها وتمكينهم من المهارات اللغوية اللازمة لتعزيز فرص نجاحهم الأكاديمي والعملي عن طريق المساقات اللغوية التي تفرضها الجامعة على طلبتها.
 
وعبر قوقزة عن سعادته بوجود مختبر (ETS) في مركز اللغات الذي تعقد فيه امتحانات مستوى الكفاية اللغوية في اللغة الإنجليزية، مشيراً إلى أن الجامعة تسعى إلى تحويل مركز اللغات إلى مركز اختبارات عالمي يخدم العملية الأكاديمية في مختلف المجالات.
 
يذكر أن مؤسسة الاختبارات العالمية (ETS) مؤسسة أمريكية غير ربحية، وتُعد مركزاً للاختبارات التعليمية الدولية في اكثر من 180 دولة في العالم من خلال اختبارات التقييم الدولية، حيث تطور وتدير أكثر من 50 مليون اختبار سنوياً بما فيها التوفل (TOEFL)، وجي آر إي ( GRE) ، والتويك (TOEIC).
2019/07/18