Zenko Magazine
حفل تخريج المشاركين في دورات مركز الاستشارات والتدريب في الأردنية
 

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آيه العبادي- احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية  بتخريج الطلبة المشاركين في دورات اللغات المختلفة .

وقال مدير المركز الدكتور محمد المعاقبة خلال كلمة ألقاها في حفل التخريج  إن هذه البرامج التي تعقد تهدف الى تأهيل الطلبة لدخول الحياة المهنية ورفع كفاءتهم اللغوية والعلمية، إلى جانب تدريب وتأهيل الشباب لإكسابهم مهارات  في التواصل مع الثقافات والشعوب الأخرى.


 
وأضاف إن المركز يعمل على تحقيق رؤية الجامعة الرامية إلى ربط الجامعة بالمجتمع وتطوير العنصر البشري وتحقيق العمل المؤسسي والتعليمي،  لغايات زيادة الوعي والثقافة المعرفية وتحسين الأداء بما يتوافق مع المعايير العالمية لتقديم خدمة تدريبية تجمع بين حاجات سوق العمل وكل ما هو جديد.

 

وبارك المعاقبة  للطلبة الخريجين  وجهود العاملين في المركز وذويهم هذا الإنجاز, داعيهم إلى الانطلاق نحو المستقبل بخطى ثابتة للمشاركة في تطوير وخدمة المجتمع.

وبلغ عدد خريجي الدوات المنعقدة بحسب هبة ضمره من مركز الاستشارات والتدريب ثلاثين طالب وطالبة، حيث تضمنت اللغات الإنجليزية والتركية والعبرية ودورة الإعداد لاجتياز امتحان التوفل.


وأضافت أنهم تلقوا تعليمهم ومهاراتهم المعرفية وفق أحدث أساليب التدريب متضمنه الجوانب النظرية والعملية، فضلاً عن تدريبهم على استخدام هذه اللغة في المهارات الحياتية.


وألقى أحد الخريجين كلمة ثمن فيها جهود الجامعة ممثلة بمركز الاستشارات والتدريب ومدى الاستفادة من هذه الدورات والمساقات التي تم تدريسها والمهارات التي تلقوها.

 
 
 
2019/08/15