Zenko Magazine
الأردنية تكرم أوائل المملكة في الثانوية العامة وطلبة النشامى الخريجين
 
 

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آية العبادي- انسجاماً مع رسالتها في دعم الطلبة الموهوبين وتقديراً للعمل التطوعي والمجتمعي،  كرّمت الجامعة الأردنية ممثلة برئيسها الدكتور عبدالكريم القضاة وأمين عام وزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي أوائل الثانوية العامة والطلبة الذين ساهموا بالأعمال التطوعية في الجامعة خلال العام .

 
وجاء التكريم ضمن  حفل نظمته قائمة النشامى في الجامعة بعنوان  "عطاء للوطن" حضره عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وجمع من الطلبة .

 
وهنأ القضاة  الطلبة المتفوقين  على جهودهم الدؤوبة التي أدت إلى تحقيق هذه النتائج المثالية، منوهاً بأن التكريم  جاء تقديراً وتشجيعاً لهم لمواصلة تفوقهم خلال المرحلة الجامعية المقبلة.

 
وعبر القضاة خلال الحفل عن تقديره  للأنشطة التي ينظمها الطلبة بقوائمهم المختلفة التي تعزز العمل التطوعي المشترك وروح الانتماء للوطن وترسيخ المعاني السامية في المجتمع.


 
وأكد أن التكريم جاء تماشياً مع استراتيجية الجامعة التي تسعى لتأدية دورها في خدمة مختلف القطاعات والفئات والحفاظ على نسيجها الواحد، والتركيز على القطاع التعليمي والشباب بشكل أساسي، الأمر الذي يؤدي إلى رفد المملكة بالمزيد من الكفاءات والأفراد المنتجين على حد تعبيره.

 
 من جهته ثمن النابسلي جهود الجامعة في دعم الشباب مؤكداً رسالة الوزارة في تمكين الشباب الأردني وتحفيزهم على الإبداع واستثمار طاقاتهم، ورعاية القيادات الشابة وتأهيلها لحمل المسؤولية، وإيجاد جيل من الشباب المسلح بالمعرفة والعلم والانتماء، ليكون شريكاً فاعلاً في بناء الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية.


 
وتضمن الحفل الذي قدمه  الطالب معتز هليل والطالبة لين نعيمات مشاركة من الطلبة حيث تحدثت الخريجة صوفيا حدادين في كلمة لها عن تجربتها في العمل الطلابي  وتاريخ تأسيس النشامى وأبرز إنجازات القائمة، فيما ألقت الطالبة وسن نعيمات أبياتاً شعرية وطنية.


نشامى1.jpg 
 
 
 
نشامى2.jpg 
 
 
 
 
 
2019/08/15