Zenko Magazine
"القضاة " يفتتح مصلى دائرة الخدمات المساندة
 
 
 أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آية العبادي- أقام رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة  صلاة الظهر في مصلى دائرة الخدمات المساندة الذي افتتح اليوم .
 
وحضر الافتتاح نائب الرئيس رئيس فرع العقبة الدكتور عامر سلمان ونائب الرئيس للتخطيط والتطوير والشؤون المالية الدكتور عماد صلاح ونائب الرئيس لشؤون الإدارية الدكتور عمر الكفاوين ونائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتورة كفاح الجمعاني ومدير الدائرة معن المناصير وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية.
 
 
وتفقد  القضاة أوضاع الدوائر التي تتبع دائرة الخدمات المساندة ، مثمناً الجهود التي بذلت أثناء العمل ليبدو المصلى بأبهى صورة وإنجازه على أكمل وجه ودور الدائرة في توفير المرافق والخدمات العامة اللازمة.
 
وأفاد  المناصير أن المصلى جاء نتيجة للتبرع بإقامة مصلى تابع للدائرة ذلك تجسيداً لمبادرة دعم وتطوير الجامعة الأردنية  “   اسمها يكبر”   التي أطلقها رئيس الجامعة مضيفاً أن بلغ تكلفة إنشاء المصلى مايقارب 6 آلاف دينار ويتسع لمئة شخص .
 
يشار إلى أنه تم إنشاء المصلى في الساحة المقابلة لدائرة الخدمات المساندة بشكل يليق بديننا الإسلامي الحنيف والجامعة الأردنية .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
2019/08/29