Zenko Magazine
السفير الكويتي يزور "الأردنية"
 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- أكد سفير دولة الكويت عزيز الديحاني متانة العلاقات التي تجمع الكويت بالأردن، لا سيما العلاقات التعليمية والأكاديمية.


وأشار خلال زيارته للجامعة الأردنية اليوم أهمية زيادة أعداد الطلبة الكويتيين في الجامعة، لما تتمتع به من سمعة طيبة، ومكانة مرموقة على المستوى الأكاديمي الذي تشهده الجامعة الأردنية.


وبين الديحاني أن الزيارة في إطار حرص الملحقية الثقافية الكويتية على متابعة أحوال وأوضاع الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعة. 


من جانبه أكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة عمق العلاقات الطيبة والمتميزة والأخوية التي تربط البلدين، مشيداً بالطلبة الكويتيين وأخلاقهم، والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها. 


ونوه القضاة أن الطلبة الكويتيين والبالغ عددهم (741) طالبا وطالبة هم موضع العناية والاهتمام، وأن الجامعة بجميع كوادرها تهيء لهم البيئة الجامعية المناسبة.


وحضر اللقاء الملحق الثقافي الكويتي بدر المطيري، وعميدي كليتي الطب وطب الأسنان في الجامعة الدكتور اسلام مساد، والدكتور أحمد حمدان، ومدير القبول في الجامعة  خالد خريسات، ومديرة دائرة الاعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر.




2019/09/24