Zenko Magazine
"القضاة" يكرّم الدكتور محمد حمدان
أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آية العبادي- كرّم  رئيس الجامعة الأردنيّة الدكتور عبد الكريم القضاة معالي الدكتور محمد حمدان  تقديراً  لدعمه مبادرة تطوير الجامعة الأردنية "اسمها يكبر" ومساهماته العلمية والأكاديمية.
 


وأعرب القضاة  عن سعادته باللقاء مشيداً  بالقامات الوطنية  التي كان لها الأثر الكبير في تحقيق المنجزات على المستوى الوطني  في  المجالات العلميّة، والبحثيّة، والأكاديمية، وخدمة الوطن وتقديم الرسالة العلمية الخالدة للأجيال المختلفة.

 


وأضاف أن التكريم يأتي تقديراً من الجامعة  للمتميزين وجهودهم المعطاءة ومساهمتهم في  دعم مبادرة "اسمها يكبر"،  والتي تسعى إلى تطـــــوير الجامعة وبُناها التحتية والتقنية، وتـــــنفيذ مشـاريعها  الطموحة، وتــعزيز مكانتها وطنياً وإقليمياً ودولياً.

 

وقد أثنى  حمدان على جهود رئاسة الجامعة وعملها الدؤوب لتحقيق تطلعات الوطن وسعيها لتكون  جامعة عالمية ذكية، وجاذبة، ومنبراً تنويرياً ثقافياً إلى جانب الحفاظ على سمعتها الأكاديمية والعلمية.

 
 

وقال عميد كلية الفنون الدكتور رامي حداد إن التكريم جاء تقديراً من الكلية  بهيئتها التدريسية والإدارية لكل الداعمين للجامعة لتحقيق تطلعاتها وأهدافها العلمية والأكاديمية.

 

 وحضر التكريم  نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد مجدوبة، ومديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر، وعميد كلية الفنون الدكتور رامي حداد، وعميد كلية طب الأسنان الدكتور أحمد حمدان ورئيس قسم الفنون البصرية الدكتور جهاد العامري، والفنان التشكيلي غسان أبو لبن.

 


يُذكر أنّ حمدان ‏ كان عضواً في  مجلس الأعيان  لسنوات عدة، ورئيس مجلس امناء جامعه آل البيت، كما أنه حصل على درجة  الدكتوراه في  الإحصاء الرياضي من جامعة سيدني في العام 1963، وتولى مناصب إدارية وأكاديمية عدة وحاز على عدة أوسمة منها: وسام الملك عبد الله الثاني للتميز من الدرجة  الأولى، ووسام الكوكب الأردني  من الدرجة الأولى، ووسام التربية من الدرجة الأولى.

 


 

 

 

 

2019/10/10