Zenko Magazine
رئيس الأردنية يلتقي السفير الفنزويلي
 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة، اليوم السفير الفنزويلي لدى المملكة عمر فيالما أوسونا، لبحث سبل التعاون العلمي والثقافي والأكاديمي مع مختلف المؤسسات التعليمية في فنزويلا. 


وأشار القضاة خلال اللقاء إلى سعي الجامعة لتوسيع آفاق تعاونها بمختلف المجالات مع المؤسسات التعليمية الدولية.


واستعرض القضاة نشأة الجامعة، والكليات والبرامج والتخصصات التي تطرحها، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى دائما إلى التميز في برامجها وخططها التدريسية، وتعمل على دعم البحث العلمي والدراسات العليا، وتقوم باستمرار بمراجعة خططها لكي تتناسب والتطور العلمي والتكنولوجي الحديث.


بدوره أشاد أوسونا بالسمعة العلمية المتميزة للجامعة، وحرص السفارة على تعزيز سبل التعاون وتبادل الخبرات والطلبة، ما ينعكس إيجابا على كلا الطرفين.


وأكد أوسونا على متانة العلاقات الفنزويلية الأردنية المشتركة، التي تدل على عمق الروابط بين القيادتين والشعبين الصديقين.


وفي ختام اللقاء عبر السفير أوسونا عن سعادته لزيارة الجامعة، واعتزازه بالمستوى الأكاديمي للجامعة، والسمعة المرموقة التي تتمتع بها الجامعة في قطاع التعليم العالي في الأردن.


وحضر اللقاء نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور أحمد يعقوب المجدوبة، والدكتور يزيد الحموري، والدكتور حسين الدويري، والدكتورة رناد المومني من قسم اللغات الأوروبية في كلية اللغات الأجنبية، والمستشار في سفارة فنزويلا حسام العيسمي.


2019/10/23