Zenko Magazine
“الأردنية” تظفر بلقب سلة 3×3 للجامعات

​ ظفر فريق طالبات الجامعة الأردنية بلقب بطولة كرة السلة 3×3، والذي نظمته جامعة الأميرة سمية بالتعاون مع الجامعة الأردنية والنادي الأرثوذكسي، حيث تمكن فريق الأردنية من التغلب على فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا بنتيجة 10-7، في المشهد النهائي الذي اقيم أمس على ملعب الجامعة الأردنية.

وكانت مباريات الدور الأول إقيمت في جامعة الأميرة سمية، وكان فريق الأردنية قد تغلب في الدور قبل النهائي على فريق الجامعة الهاشمية 12-6، فيما تغلب فريق العلوم والتكنولوجيا على جامعة الأميرة سمية 6-3.
وفي ختام البطولة قام عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الدكتور محمد الزيود بحضور مديري النشاط الرياضي في الجامعة الأردنية الدكتور علي ابو داري وجامعة الأميرة سمية ياسر مصلح؛ بتوزيع الميداليات البرونزية لفريق جامعة الأميرة سمية، والميداليات الفضية لفريق جامعة العلوم والتكنولوجيا، والميداليات الذهبية وكأس البطولة لفريق الجامعة الأردنية.
 
وتنطلق اليوم نهائيات بطولة الطلاب، حيث اسفرت الدور الأول عن فوز الجامعة الأردنية (أ) على العلوم والتكنولوجيا 15-11، اليرموك على البلقاء التطبيقية 9-4، الأردنية (أ) على اليرموك 12-7 والبلقاء التطبيقية على العلوم والتكنولوجيا 7-5 لحساب المجموعة الأولى.
 
وفي المجموعة الثانية تغلب فريق جامعة الأميرة سمية (ب) على الزرقاء 15-9، البترا على الزيتونة 8-7، الأميرة سمية على البترا 22-11 والزيتونة على الزرقاء 9-3.
 
وفي المجموعة الثالثة تغلب جامعة الأميرة سمية (أ) على الهاشمية 10-4، وفوز الهاشمية على آل البيت 13-1، والأميرة سمية (أ) على فيلادلفيا 12-2.
 
وفي المجموعة الرابعة تغلب إربد الأهلية على الجامعة الأردنية (ب) 14-5، الألمانية الأردنية على العلوم الاسلامية 9-3، إربد الأهلية على العلوم الإسلامية 8-2، وفوز الألمانية على الأردنية (ب) 19-17.
2019/10/30