Zenko Magazine
"القضاة" يلتقي الملحق الثقافي العُماني

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) آية العبادي- التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم في مكتبة الملحق الثقافي العُماني الدكتور إسماعيل البلوشي خلال زيارة لهُ لمتابعة أوضاع الطلبة العمانيين.

 

ويأتي اللقاء في إطار حرص الملحقية الثقافية العُمانية على متابعة أحوال وشؤون الطلبة العمانيين الدارسين في الجامعات الأردنية،  وتوطيد العلاقات بين الملحقية الثقافية في سفارة سلطنة عمان ومؤسسات التعليم العالي في الأردن.

 

وخلال اللقاء، أكد القضاة العلاقات الطيبة التي تربط بين المملكة الأردنية الهاشمية وسلطنة عمان الشقيقة، وحرص الجامعة الدائم على تقديم كافة التسهيلات اللازمة والخدمات إلى الطلبة العُمانيين، مشيداً بأخلاق الطلبة العُمانيين والتزامهم بأنظمة الجامعة وقوانينها.

 

من جانبه أشاد البلوشي بسمعة الجامعة الأردنية ومستواها الأكاديمي الذي يعكس جودة التعليم، ومدى اهتمام الجامعة بالخدمات الملائمة والأجواء الأكاديمية المريحة للطلبة الدارسين في الجامعة لإكمال مسيرتهم العلمية والتعليمية.

 

وعلى هامش الزيارة، اطّلع البلوشي خلال لقائه عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود في عمادة شؤون الطلبة على أبرز الخدمات والنشاطات التي تقدمها العمادة للطلبة الدارسين في الجامعة منها : الأدبية والثقافية والترفيهية والتي تهدف إلى صقل مواهب الطلبة وتنمية قدراتهم.

 

وفي ختام الزيارة التقى البلوشي عدداً من الطلبة العُمانيين في عمادة شؤون الطلبة واستمع إلى ملاحظاتهم واحتياجاتهم.

 

 وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود، ومديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر، ومديرة وحدة الشؤون الدولية الدكتورة هديل الياسين، ومساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات، ومن الملحقية الثقافية العُمانية إبراهيم أبو قديري، وأسماء قدومي.

2019/11/06