Zenko Magazine
مركز الاستشارات والتدريب في "الأردنية"يعقد مهارات إدارة المشاريع
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) آية العبادي- احتفل مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية بتخريج المشاركين في دورة "مهارات إدارة المشاريع" التي استهدفت  موظفي دائرة الأحوال المدنية والجوازات الإداريين، واستمرت ستة أيام بواقع (30) ساعة تدريبية.

 
 تضمنت الدورة عدة محاور منها: تعريف إدارة المشاريع، والإطار العام لإدارة المشاريع، وآلية بدء تنفيذ المشاريع، وقيادة المراحل المختلفة للمشروع، وكيفية إنجاح المشروع،  والأخلاقيات المهنية لإدارة المشاريع.
 
وقال مدير المركز الدكتور محمد المعاقبة إن الجامعة تسعى لتحسين الفاعلية في بناء الاستراتيجيات التي تعتمد على زيادة الوعي والثقافة والمعرفة وتحسين الأداء بما يتوافق مع المعايير العالمية، لتقديم خدمة تدريبية تجمع بين حاجات سوق العمل وكل معرفة جديدة.
 
 
وعبر المعاقبة عن اعتزازه بمؤسسات القطاع العام التي تعتبر ركناً أساسياً من أركان الوطن منها دائرة الأحوال المدنية والجوازات؛ مبيناً أنه من خلال البرامج التي يعقدها المركز فهو يسهم برفد المؤسسات الوطنية بالكوادر البشرية التي تملك المهارات والخبرات اللازمة والتي بدورها تعمل على دعم القطاعات المختلفة بالمعرفة اللازمة.
 
 
 
وفي ختام الحفل سلم المعاقبة الشهادات للخريجين؛ متمنياً لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من تلقيهم الدورة التدريبية.
 
إدارة المشاريع.jpg
 
 
 
2019/11/11