Zenko Magazine
"الأردنية" تبحث تعزيز التعاون مع "بريجهام يونغ" الأمريكية

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم مع وفد جامعة بيرجهام يونغ الأمريكية سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين.

 
وناقش القضاة خلال لقائه الوفد المكون من مدير المركز الدولي للدراسات القانونية والدينية الدكتور بريت شارفس والدكتور ايرلاند بيترسون فرص تمتين العلاقات المشتركة في مجالات الدراسات العليا والبحث العلمي المتعلقة بالدراسات الدينية والقانونية من خلال كُليتي الشريعة والحقوق.

 

 

 

وتناول اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور أحمد المجدوبة ومديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر وعضو هيئة التدريس في كلية الحقوق الدكتور فياض القضاة إمكانية إنشاء المزيد من المشاريع العلمية والبحثية المشتركة، وعقد المزيد من اللقاءات العلمية المشتركة على غرار المؤتمر الذي نظمه الطرفان العام الماضي تحت عنوان "سيادة القانون والدين: رسالة عمان في عالم متغير".

 

 
وقدم الضيفان نبذة مختصرة عن تاريخ العلاقات الثنائية التي تربط جامعتهم مع "الأردنية" منذ عام 1994؛ مؤكدين اعتزازهم بالجامعة وبإنجازاتها وبالمستوى المتقدم الذي وصلت إليه.

 

 

القضاة، قال إن الجامعتين يربطهما تاريخ حافل بأمثلة التعاون الناجح التي كان لها الأثر الإيجابي والعظيم على المسيرة التعليمية لكلتا الجامعتين؛ مؤكدًا دعم الجامعة وتطلعها لمزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.
 
إلى ذلك، زار الوفد كلية الشريعة، واطلع على التخصصات التي تطرحها، والأقسام التي تضمها إلى جانب البرامج والدرجات العلمية التي تمنحها.
 
2019/11/18