Zenko Magazine
ورشة عمل في "تمريض الأردنية" عن كيفية كتابة المشاريع البحثية لطلبة الدراسات العليا
 أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- شارك طلبة دراسات عليا من مختلف الجامعات وممرضون من المستشفيات ومهتمون اليوم في ورشة العمل التدريبية التي عقدها فرع الساي كابا/ سيجما العالمية بعنوان "مهارات كتابة مشروع الأطروحة لطلبة الدراسات العليا".


وتهدف الورشة إلى تعريف المشاركين بكيفية كتابة الأبحاث العلمية والأطروحة، والتعريف بالنشاطات والخدمات التي يقدمها فرع الساي كابا/سيجما العالمية للتمريض.


وتضمنت الورشة التي حاضرت فيها الدكتورة ميسون عبد الرحيم الأستاذ المشارك في الكلية عرضا عن فرع الساي كابا/سيجما العالمية للتمريض الذي يعمل على تطوير القيادة والخبرة العملية المبنية على الدليل العلمي وتعزيز البحث العلمي والمعرفة العلمية.


يشار إلى أن الورشة جاءت على هامش أعمال المؤتمر العالمي للتمريض الذي عقد في واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة الرئيسة الفخرية لفرع الساي كابا في الأردن الدكتورة أماني خليل والدكتورة ميسون عبد الرحيم والطالبة سندس عقيلان والممرضة القانونية شهرزاد، حيث يعد هذا الفرع الثالث في الشرق الأوسط، يهدف الفرع الى إثراء وتعزيز المهارات والمعرفة القيادية والبحث العلمي والعمل الإكلينيكي للتمريض.




 
2019/11/26