Zenko Magazine
"الأردنية" تبحث تعزيز أطر التعاون مع "إعمار عجلون"
 أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد - وقعت الجامعة الأردنية ومؤسسة إعمار عجلون مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات الفنية والمستقبلية التي تهم جميع محافظات المملكة. 


وجاءت المذكرة التي وقعها عن الجامعة رئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة وعن المؤسسة رئيس مجلس إدارتها المحامي علي الفريحات من أجل تحقيق تعاون مُثمر بين الجانبين من خلال توطيد العلاقات الفنية والمعرفية والتنموية الشاملة، بالإضافة إلى التركيز على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تحكمها منظومة العمل في كل من الجامعة والمؤسسة.


ونصت المذكرة على جملة من مجالات التعاون كإقامة الأنشطة والفعاليات والندوات واللقاءات وورش العمل والمؤتمرات ذات النفع العام والاهتمام المشترك، والاستفادة من دراساتها وبرامجها وتوصياتها، إلى جانب الاستفادة من الدراسات الفنية والهندسية والبحوث الميدانية والمشاريع التي تطرحها مؤسسة إعمار عجلون .


وتطرقت المذكرة إلى ضرورة توفير التدريب المناسب من قبل المؤسسة لطلبة الجامعة ككل وطلبة الدراسات العليا لتطوير مهاراتهم العملية الميدانية في القطاعين السياحي والزراعي وغيرهما من القطاعات الأخرى.


حضر توقيع المذكرة عدد من أعضاء مجلس إدارة مؤسسة إعمار عجلون، ونخبة من الإعلاميين الصحف اليومية والقنوات الإعلامية الرسمية والمواقع الإلكترونية الإخبارية.

 
 
2019/11/30