Zenko Magazine
(الرياضة في حياة الفرد وبناء المجتمع) محاضرة في (الأردنية)

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) مركز تنمية وخدمة المجتمع-  نظم مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية محاضرة حول الرياضة وأهميتها في حياة الفرد وبناء المجتمع، ألقاها سمير نصار صاحب المسيرة الطويلة في عالم الرياضة.

 

وفي بداية اللقاء رحبت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي بالمحاضر نصار لما بذله طيلة مشواره الحافل، من عطاء إنجاز، مؤكدة إيلاء المركز للرياضة وجميع النشاطات كل رعاية واهتمام.
 
 
وخلال المحاضرة عرض نصار فيديو تسجيليا، بين فيه قصة نجاحه ومشواره الرياضي كلاعب ومدرب وإداري وأكاديمي؛ موضحا أهمية الرياضة للصحة وللمجتمع، ومؤكدا أن ممارسة الرياضة لا تتعارض مع التحصيل العلمي، بل تسهم في تحفيز النشاط الذهني بالإضافة إلى  صقل شخصية الفرد، وتعزيز ثقته بنفسه، وانتمائه لوطنه، من خلال تمثيل الأردن في مختلف المحافل الدولية.
 
 
يذكر أن مركز تنمية وخدمة المجتمع يواظب على تنظيم مثل هذه المحاضرات التثقيفية والتوعوية، التي تعنى بالطلبة وتتناول موضوعات تتعلق بهم مثل إعداد وكتابة السيرة الذاتية، وفن الحوار، والتأثير في الآخرين، ومحاربة المخدرات، والتطرف، ومكافحة الجرائم الإلكترونية مع احتساب حضور جميع الطلبة كخدمة مجتمع.
 
 
 
2019/12/09