Zenko Magazine
تكريم صيادلة "MS Pharma" خرّيجي "الأردنية"
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ)-أقامت كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية اليوم حفل تكريم لخرّيجيها من موظفي شركة الأدوية MS Pharma، بحضور عدد من الصيادلة العاملين في الشركة والكادر التدريسي في الكليّة ومجموعة من الطلبة الخريجين.


وجاء الحفل تأكيدا على أهميّة بناء جسور التواصل بين القطاعين الأكاديمي والصناعي بما يخدم الصناعة الدوائية والرعاية الصحية من جهة، والاستفادة من الخبرات العلميّة في مجال البحوث الصيدلانية والتواصل مع الطلبة من جهة أخرى.



وشمل الحفل  لقاءً تفاعليّاً بين الطلبة الخريجين وموظّفي الشركة الذين يعملون في دوائر وأقسام مختلفة، بهدف تبادل الخبرات والآراء والإجابة عن استفسارات الطلبة بما يخصّ مستقبلهم المهنيّ بعد التخرّج. 


بدورها ثمنت عميدة الكلية الدكتورة عبلة البصول اقامة هذا اللقاء الذي يعزّز الشراكة بين كلية الصيدلة وشركة MS Pharma ويتيح الفرصة لطلبة الكلية  التعرّف عن كثب مواضيع مهمّة تعنى بمستقبلهم بعد اللحاق بركب العمل. 


وعبّرت مديرة دائرة التخطيط الاستراتيجي و التواصل في شركة MS Pharma الصيدلانيّة نهى عيسات عن سعادتها في المشاركة في هذا التكريم الذي خصّ صيادلة الشركة لما تركه من أثر طيّب في الموظّفين لاستعادتهم ذكريات دراستهم الجامعيّة، ما يؤكّد أواصر الشراكة الاستراتيجيّة التي تجمع الطرفين.


 
2019/12/18