Zenko Magazine
"الأردنية" تبحث التعاون مع السفارة "الأسترالية"
​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – بحث رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم مع السفير الأسترالي في عمان "مايلز أرميتاج" سبل التعاون المشترك بين الجامعة والجامعات الأسترالية .
 
وجرى خلال اللقاء الذي حضرته أستاذة الهندسة الطبية الحيوية في جامعة سيدني الدكتورة هالة زريقات، ومديرة وحدة الشؤون الدولية الدكتورة هديل الياسين، ومديرة وحدة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر, بحث فرص التعاون المشترك في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي.
 

 

وقدم القضاة إيجازاً عن الجامعة وكلياتها والبرامج الأكاديمية التي تطرحها؛ مؤكداً رغبة الجامعة في بناء علاقات تعاون بناءة مع مؤسسات التعليم العالي الأسترالية لما تتميز به من ضمان جودة التعليم وتقدم البحث العلمي فيها.

 

بدوره، عبر أرميتاج عن سعادته بزيارة الجامعة؛ مؤكداً أهمية توثيق عرى التعاون بين الجامعات الأردنية والأسترالية، لاسيما جامعة سيدني.
 
وأشارت الدكتورة زريقات إلى رغبة جامعة سيدني في عقد ورشة عمل يقدمها عدد من العلماء والباحثين من الجامعة خلال شهر نيسان القادم تهدف إلى نقل التكنولوجيا وتبادل الخبرات والتشبيك مع الباحثين والمهتمين في الجامعات الأردنية.
 
2020/01/07