Zenko Magazine
"الأردنية" تكرم ريم السفاريني
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج  أ) هبة الكايد – كرمت الجامعة الأردنية مديرة مكتب الرئيس ريم السفاريني التي عاصرت في عملها هذا 10 رؤساء على مدار الأعوام التي قضتها في عملها كـ "مديرة مكتب رئيس الجامعة".
 
 
وسلّم رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة الدرع للسفاريني نظير جهودها الطيبة وعملها الدؤوب طيلة تلك الفترة بحضور عدد من الرؤساء السابقين ونواب الرئيس الحاليين ونخبة من كبار الشخصيات والمسؤولين ممن عاصروها طوال مدة خدمتها.
 
 
وكانت قد قالت السفاريني في لقاءات سابقة أنها محظوظة في العمل مع هؤلاء الأساتذة الكرام وهم الدكتور محمود السمرة، والدكتور فوزي غرايبة، والدكتور وليد المعاني، والدكتور عبدالله الموسى، والدكتور عبدالرحيم الحنيطي، والدكتور خالد الكركي والدكتور عادل الطويسي والدكتور اخليف الطراونة والدكتور عزمي محافظة والدكتور عبد الكريم القضاة،  مؤكدة أنه كل واحد منهم كان بمثابة مدرسة بالنسبة لها؛ مع الاختلاف في نمط الإدارة والشخصية والاختلاف في فصل المعرفة على حد تعبيرها.
 
 
وأضافت السفاريني أنه إضافة للخبرة العملية في الإدارة التي أضافوها لها هؤلاء الرؤساء، فهي تعتبر نفسها قد حصلت على عشر شهادات بكالوريوس في الأدب والمعرفة وحسن الإدارة بعملها معهم.
 
 
حضر الحفل الدكتور وليد المعاني والدكتور عبدالله الموسى والدكتور عبد الرحيم الحنيطي والدكتور عادل الطويسي والدكتور اخليف الطراونة والدكتور عزمي محافظة والدكتور عمر الكفاوين والدكتور أحمد المجدوبة والدكتور عامر السلمان والدكتورة كفاح الجمعاني والدكتور صلاح جرّار والدكتور غالب الصويص والدكتور عرفات الأشهب والفاضلة داليا الأشهب والدكتورة ماجدة عمر.

2020/01/12