Zenko Magazine
المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي يعقد اجتماعه السنوي في جمهورية مصر
المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي - استضافت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في جمهورية مصر العربية الاجتماع السنوي لمجلس إدارة المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي للعام الحالي ٢٠٢٠ في دورته السادس والعشرين.
 
 
وأعرب رئيس مجلس إدارة المجلس الدكتور عبد الكريم القضاة خلال ترأسه الجلسة عن شكره وتقديره للجامعة المصرية لاستضافتها اجتماع المجلس لهذا العام، مؤكدا على أهمية التبادل الطلابي، والملتقى الإبداعي في التواصل ما بين الجامعات العربية.
 
 
في حين قال الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية وعضو المجلس الدكتور عمرو عزت سلامة  إنه لمن الجميل أن يتحقق كل ما نؤمن به ونسعى إلى بلوغ؛ مشيرا إلى أن أنشطة المجلس العربي تدخل الفرح والسعادة في قلب كل مواطن عربي، لما تسهم به في الحفاظ على اللحمة الوطنية بين أبناء الأمة العربية.
 
 

 

وخلال الاجتماع الذي حضره مدير المجلس العربي الدكتور فواز الزغول، والأعضاء: رئيس جامعة تعز الدكتور محمد الشعيبي، ورئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الدكتور محمد العزازي، ونائب رئيس جامعة مصر الدكتور مختار الظواهري، ورئيس جامعة العلوم التطبيقية الدكتور غسان عوّاد، والدكتور بسام محادين من جامعة مؤته، ونائب رئيس جامعة العين الدكتور عامر قاسم، وعميد شؤون الطلبة في جامعة بيرزيت الدكتور محمد الأحمد، وأيضا مساعد مدير المجلس، تم مناقشة عدد من القرارات السابقة واللوائح التنظيمية والمالية لأعمال المجلس.
 
 
وعرض مساعد مدير المجلس المهندس جهاد الخراز في مداخلة له تقرير متابعة تنفيذ قرارات اجتماع مجلس الإدارة السابق، ونبذة عن أنشطة المجلس التي تم تنفيذها في العام ٢٠١٩.
 

 

 

 

وانبثق عن الاجتماع الذي أقر جدول الأعمال وصادق على محضر الاجتماع السابق، وانتهى  بتكريم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تقديرا لاستضافتها، جملة من القرارات التي سيصار قريبا إلى تزويد الجامعات المشاركة بها.
 

 

 
2020/01/16