Zenko Magazine
افتتاح قاعة تدريبية متخصصة في أردنية العقبة
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) فرع العقبة - افتتح رئيس الجامعة الاردنية فرع العقبة الأستاذ الدكتور عامر السلمان اليوم القاعة التدريبية المتخصصة تحت اسم " ملتقى الصديق" وذلك خلال حفل نظمه مكتب التواصل وخدمة المجتمع في الجامعة بالتعاون مع مؤسسة كويست سكوب للتنمية الاجتماعية في الشرق الأوسط.
 

وثمن الدكتور السلمان هذه المبادرة المميزة التي تنعكس على البيئة الجامعية بشكل إيجابي وتساهم في تطويرها وتقدم الجامعة وازدهارها، مؤكدا أنه تم تجهيز هذه القاعة من قبل مؤسسة كويست سكوب حسب اتفاقية التعاون المشترك التي تم توقيعها لمدة عام بين الجامعة ممثلة بمكتب التواصل وخدمة المجتمع و المؤسسة  ، وبدعم من مشروع عزم الشباب الممول من الصندوق الاستئماني الأوروبي " مدد" بكلفة خمسة آلاف دينار.
 
ويشار إلى إنه يمكن الاستفادة من هذه القاعة لأغراض تدريبية بما يخدم طلبة الجامعة ومهاراتهم وميولهم وضمان استمرارية برنامج الصديق وانضمام عدد أكبر من طلبة الجامعة للتدريب في مواضيع مختلفة.
 
بدورها شكرت بدورها مديرة مكتب التواصل وخدمة المجتمع  وضابط ارتباط المشروع من الجامعة الأستاذة مجدولين صبيحات القائمين على المشروع ومؤسسة كويست سكوب للتنمية في الشرق الأوسط على دعمهم وجهودهم المثمرة الطيبة وتعاونهم خلال مدة الاتفاقية لضمان نجاح المشروع وقدمت شكر خاص لأعضاء الفريق المحوري في المشروع من طلبة الجامعة الأردنية فرع العقبة.
 
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة من قبل مساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور رياض مناصرة ونائب المدير التنفيذي لمؤسسة كويست سكوب للتنمية بالوكالة الأستاذ معن ريان،  وهم الطلبة الذين شاركوا في تدريبات مشروع عزم الشباب التي كانت حول آلية التعامل مع الأطفال المعرضين للخطر والأطفال المعنفين وهم الفئة المستهدفة في المشروع .

2020/02/06