Zenko Magazine
القضاة يفتتح أعمال تحديث مختبر "المحاكاة" وقاعة (105) في كلية الأعمال
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي– افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم أعمال تحديث قاعة (105) ومختبر المحاكاة في كلية الأعمال، بتبرع سخي من الجمعية الوطنية للهلال الأحمر الأردني.


وأشاد القضاة خلال الافتتاح بتبرع الجمعية ممثلة برئيسها الدكتور محمد الحديد لتحديث القاعة، والمختبر اللذين اشتملا على تطوير البنية التحتية وتزويدهما بأجهزة حاسوب حديثة.


وقال القضاة إن كل القائمين على الجامعة يعملون بكل جهودهم وطاقاتهم ويبذلون كل ما في وسعهم من أجل راحة طلبة الجامعة؛ مؤكدا أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير كل المتطلبات التي من شأنها أن تسهم في إنجاح العملية التعليمية وبما يحقق معايير الجودة.



بدوره، أكد الحديد أهمية التعاون المثمر القائم بين مختلف المؤسسات الذي يعد بمثابة الاحساس بالمسؤولية المجتمعية، وينم عن مواطنة وانتماء حقيقي للوطن ومنشآته التعليمية. 


وبين عميد كلية الأعمال الدكتور فايز حداد أن تجهيز قاعة (105) في المبنى الكلية رقم (4) جاءت ضمن برنامج سبل العيش بالشراكة مع الاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر بتمويل من الصندوق الاستئماني الأوروبي/مدد.


وقال "إن تحديث مختبر "المحاكاة" وتزويده بالأجهزة الحاسوبية الحديثة؛ جاء ضمن مساعي الجامعة إلى توفير البيئة الملائمة لطلبة الكلية وتهيئتها بما يصب في مصلحتهم ومسيرتهم التعليمية".


وحضر الافتتاح عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الكلية وجمع من الطلبة الجامعة.


يشار إلى أن مختبر المحاكاة متخصص في تدريب طلبة الأعمال على كيفية التداول في بورصة عمان عن طريق ربطه مع بورصة عمان لتمكينهم من محاكاة بورصة عمان والتدرب على كيفية بيع وشراء الأسهم وإدارة المحفظة الاستثمارية.

 
2020/02/12