Zenko Magazine
" الأردنية" تشارك الطلبة الكويتيين احتفالهم "بالعيد الوطني 59"
 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) آية العبادي- برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة،  نظّمت عمادة شؤون الطلبة احتفالاً بالعيد الوطني 59 لدولة الكويت الشقيقة،  بحضور السفير الكويتي في عمان سعادة السيد عزيز الديحاني.


وتضمن الحفل أنشطة ثقافيّة متنوّعة وعرضاً لأطباق شعبية تراثية كويتية، وصوراً لشهداء ضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية أبرزها القضية الفلسطينية. كما زينت الأعلام الكويتية الأردنية الاحتفال وسط مشاركة طلابية من مختلف الجاليات  في الجامعة الأمر الذي يعكس مظاهر المحبة والتعايش بين الطلبة تحت مظلة الجامعة الأردنية.

 

وثمن الديحاني علاقات الأخوة المشتركة التي تجمع البلدين الشقيقين واصفاً إياها بالعلاقات الوثيقة والراسخة والتاريخية، مضيفاً أن الكويت تبذل جهودها في سبيل إرساء نهضة تعليمية من خلال ابتعاث الطلبة للدراسة في الجامعات الأردنية، مشيداً بالمستوى الأكاديمي  الذي تميزت به الجامعة الأردنية  في تزويد الطلبة بالمعرفة والمهارات.

 

بدوره رحب القضاة بزيارة السفير الكويتي إلى الجامعة الأمر الذي يعكس العلاقات الودية والأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، التي تأتي ترجمة لحرص قيادة البلدين على تمتين وتوثيق العلاقات بين الشعبين الشقيقين؛ مشيدا بمدى التزام الطلبة الكويتيين وتميزهم الأكاديمي.


كما بين حرص الجامعة على رعايتها الطلبة من مختلف الجنسيات من خلال تذليل الصعوبات وحل المشاكل التي قد تواجههم خلال فترة دراستهم في الجامعة.


حضر الحفل عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود، ونائب العميد لشؤون الطلبة الدكتورة جمانة الزعبي، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور إسماعيل السعودي، ومديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر، وجمع من أعضاء الهيئة الإدارية والطلبة.


 
 
2020/03/01