Zenko Magazine
"البارالمبية الأردنية تزور "الأردنية


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) آية العبادي – أعربت اللجنة البارالمبية الأردنية عن تقديرها لجهود الجامعة الأردنية على ما قدمته من دعم ومساندة خلال دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية التي نظمت في عمان  أيلول الماضي.


جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة وفداً من اللجنة، ضم كلاً من:  نائب رئيس اللجنة سليمان الروسان، وأمينها العام مها البرغوثي، ومدير مجمع الأمير رعد الرياضي داود شحادة. 



وثمّن الوفد مدى  التزام الجامعة بالدور المجتمعي، من خلال تهيئة كافة السبل لإنجاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية، حيث أعلنت  خلالها جاهزيتها بتهيئة إمكانات وملاعب ومرافق الجامعة؛ لتمكين اللجنة البارالمبية الأردنية من تحقيق استضافة دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية الثانية بمستوى عال من الدقة والحرفية.


بدوره أعرب القضاة عن فخره بمشاركة الجامعة في فعاليات النسخة الثانية لدورة ألعاب غرب آسيا الثانية، الأمر الذي يعكس الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسات الوطنية، ويؤكد مدى انفتاح الجامعة على كافة شرائح المجتمع المحلي. 


من الجدير بالذكر؛ أن الدورة عقدت بمشاركة  وفود رياضية من 12 دولة، و600 لاعب من ذوي الإعاقة. كما تطوع خلالها من  الجامعة الأردنية نحو ٢٠٠ طالب وطالبة، حيث كان للطلبة المتطوعين دور في إنجاح فعاليات دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية.


2020/03/10