Zenko Magazine
دائرة البرنامج الدولي والتسويق في "الأردنية" تقوم بتصوير جولة افتراضية للحرم الجامعي
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) قامت دائرة البرنامج الدولي والتسويق في الجامعة الأردنية بالتعاون معGoogle  بتصوير جولة افتراضية للحرم الجامعي تمكن أي مستخدم من التجول في أرجاء الحرم الجامعي من كليات ومراكز ومعاهد وغيرها كأنه موجود في الجامعة، وتعتبر هذه الخطوة الأولى من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية، وضمن استجابة الجامعة لآثار جائحة كورونا التي تعيق حضور الطلبة إلى الحرم الجامعي وخاصة الطلبة المقيمين خارج الأردن. 


وأفاد رئيس الجامعة الدكتور عبد الكربم القضاة أن الجامعة حريصة على أن يتمتع الطلبة غير القادرين على الحضور للأردن بتجربة مميزة، مبينا أن الهدف من هذه الخدمة تسهيل عملية اندماج الطلبة الجدد القادمين للجامعة وتوفير دليل إرشادي لهم لجميع المرافق والمباني في الجامعة . 


وهذا الإنجاز يأتي خطوة أولى لمشروع تصميم وإنتاج جولات افتراضية وفيديوهات بتقنية  360 درجة، تشرف عليه دائرة البرنامج الدولي والتسويق حيث استمر العمل على هذا المشروع مدة تقارب الشهر. 


وأكد الدكتور زيد عبيدات مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق بأهمية المشروع الذي سيساعد على تسهيل عملية استقطاب الطلبة الدوليين من كافة أنحاء العالم بحيث يستطيع الطالب معرفة معالم الجامعة عن قرب دون الحاجة للقدوم إلى الأردن. 

http://google/maps/gJmCNEi33GBLMppz8

 
2020/09/02