Zenko Magazine
القضاة يتفقد مدرسة الجامعة، ويؤكد أن البيئة المدرسية الآمنة أولوية قصوى

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- شدد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة على ضرورة الالتزام التام بالإجراءات الصحية والاحترازية؛ للحفاظ على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية في مدرسة الجامعة الأردنية. 


جاء ذلك خلال جولته التفقدية في المدرسة التي شملت الغرف الصفية والمرافق العامة؛ للوقوف على الإجراءات والتدابير الوقائية التي اتخذتها المدرسة لضمان توفير البيئة المدرسية الصحية والآمنة في ظل الوضع الوبائي لجائحة كورونا. 


وأكد مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة، خلال الجولة وبحضور عميد كلية العلوم التربوبة/رئيس مجلس إدارة المدرسة الدكتور إبراهيم المومني، 

أن المدرسة ملتزمة بالإجراءات الصحية الوقائية الواجب اتباعها حفاظا على سلامة الطلبة من لبس الكمامات، وتنظيف خزانات مياه الشرب ونظافة الوحدات الصحية وفحص الحرارة يوميا. 


وأشار إلى أن الإجراءات تضمنت تشكيل لجنة تثقيف صحي مكونة من مجموعة من معلمي المدرسة؛ للمتابعة الصحية في المدرسة ومراقبة وتطبيق إجراءات السلامة العامة خلال فترة تواجد الطلبة في المدرسة . 


وقد أعلنت مدرسة الجامعة يوم أمس الخميس عن عودة دوام طلبتها كاملا واعتياديا، اعتبارا من يوم الأحد المقبل ٢٠٢٠/٩/٦ من الساعة ٨:١٥ وحتى الساعة ١:٤٥ .


2020/09/04