Zenko Magazine
الهيئة العامة لصندوق إسكان العاملين في "الأردنية" تعقد اجتماعها

أخبار الجامعة الأردنية ( أج أ) سناء الصمادي- عقدت الهيئة العامة لصندوق إسكان العاملين في الجامعة الأردنية اجتماعا عبر الاتصال المرئي باستخدام تقنية Microsoft Teams""، تماشيا مع أوامر الدفاع بسبب جائحة كورونا، حيث بلغ إجمالي المشتركين ١٨٤٨ في نهاية عام ٢٠١٩.


عُقد الاجتماع في قاعة أثير التابعة لمركز تكنولوجيا المعلومات، بحضور رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عمر كفاوين، ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور سميح قاقيش، وأمين الصندوق بسام النعيمي، ومديرة الصندوق هديل تايه، وتم خلاله مناقشة وعرض التقرير الإداري للصندوق لعام 2019، والميزانية العمومية لعام 2019، والموازنة التقديرية للصندوق لعام 2020.


وعرضت مديرة الصندوق هديل تايه أبرز إنجازاته التي جاءت بتوجيهات ومتابعة من رئيس مجلس إدارته الكفاوين، وتمثلت في رفع عدد المستفيدين من القروض ليصل في عام ٢٠١٩ إلى ٨٦ مستفيدا في حين كان العدد ٥٦ مستفيدا عام ٢٠١٨.


ومن إنجازات الصندوق قالت تايه "إنه تم تفعيل بوابة لصندوق إسكان العاملين على موقع الجامعة للتسهيل على العاملين في الجامعة والمستشفى والعقبة؛ وذلك بتقديم الطلبات المتعلقة بالخدمات التي يتيحها الصندوق وفقا للنماذج، ما يوفر الوقت والجهد على العاملين".


وفي ختام الاجتماع قدمت تايه شكرها إلى مركز تكنولوجيا المعلومات بإدارة الدكتور خير الدين صبري، والدكتور أحمد ملكاوي، ونسرين دمهورية، ومي المغير، ومأمون الزغول، لجهودهم المتميزة في إنشاء الفريق وحصر البريد الإلكتروني للمشتركين.


يذكر أن إدارة الصندوق، قامت مؤخرا وضمن سلسلة إجراءاتها الإلكترونية، بتفعيل نظام بدل الانتساب الذي يدفع لمرة واحدة، بحيث يتم اقتطاع قيمة الانتساب من راتب الموظف دون قيامه بمراجعة مقر الصندوق والبنك الذي يتعامل معه، ويتم اقتطاعه منذ تاريخ اشتراكه.



2020/09/20