Zenko Magazine
دائرة البرنامج الدولي والتسويق في "الأردنية" تعقد الأسبوع الترحيبي للطلبة الدوليين
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) باشرت دائرة البرنامج الدولي والتسويق بعقد الأسبوع الترحيبي والإرشادي للطلبة الدوليين الجدد عبر منصة زوم، بهدف تحضيرهم للعام الدراسي الجديد وتزويدهم بكافة المعلومات التي يحتاجونها قبيل مباشرة دراستهم في الجامعة.  



وتضمن جدول الأسبوع الإرشادي في يومه الأول مجموعة من اللقاءات مع ممثلي دوائر ومراكز الجامعة المختلفة التي تقدم خدمات للطلبة. واستمع المشاركون إلى ايجاز قدمته رئيسة شعبة التسويق الدولي زين الحصان إلى إجراءات القبول والتسجيل وامتحانات المستوى، وسيكون يومي الإثنين والثلاثاء هذين مخصصان للحديث عن إجراءات عمادة شؤون الطلبة بخصوص الإقامة بالإضافة إلى خدمات مركز الحاسوب ومركز اللغات والمكتبة والعملية التدريسية في الجامعة. 

   


وبين مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات أهمية الأسبوع الترحيبي للطلبة الدوليين الجدد، لتعريفهم بالجامعة الأردنية وإرشادهم بطريقة التسجيل والخدمات التي تقدمها لهم دوائرها ومراكزها المختلفة.  

 


 وقال إن الهدف من هذه الخدمة تسهيل عميلة اندماج الطلبة الجدد القادمين للجامعة إضافة إلى توفير دليل إرشادي لهم قبيل بدئهم بالدراسة.  

 


 من جانبها أكدت المرشدة الطلابية للبرنامج الدولي والمسؤولة عن الأسبوع الترحيبي والإرشادي علا أبو هزيم أن الطلبة أبدوا اهتماما عاليا في اليوم الأول، وقد أُجيبَ على جميع استفساراتهم وإعطائهم الإرشادات اللازمة خاصة  فيما يخص التعليم عن بعد والامتحانات في ظل عدم تمكن أغلبيتهم من الحضور إلى الأردن بسبب جائحة كورونا.  

 
2020/10/12