Zenko Magazine
أسرة الجامعة الأردنية تهنئ بتشكيل الحكومة الجديدة

دولة الدكتور بشر الخصاونة الأفخم
 
تحية محبة ، وبعد،،،
 
فيطيب لي وأسرة الجامعة الأردنية وقد صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على تشكيل حكومتكم؛ أن أتقدم من دولتكم والطاقم الوزاري الكريم بأحر مشاعر المباركة والتهنئة على ثقة سيّد البلاد الغالية؛ والتي تعدُّ وسام عزّ وفخار، ونهج عمل وإنجاز للآتي من أيام حكومتكم الخيّرة. والتي أتمنى من الله عزّ وجل أن تكون أيام خير وسعادة وفرح وعافية، نتجاوز فيها الظروف الاستثنائية، التي سعت فيها الحكومة السابقة مشكورة جهدها كله لمعالجته قدر استطاعتها، ووفق الظروف المتاحة حينها، تلك الجهود التي سنقوم بها جميعا إلى جانبكم بما يرضي الله والوطن والقيادة الهاشمية المظفرة.
 
ويضاف إلى فرحتنا الغامرة بتوليكم قيادة الحكومة، اختياركم لفريق وزاري من ذوي الاختصاص والخبرة والوطنية العالية، جلّهم ممن خبر الأردنيون أنتماءهم وأخلاصهم وتفانيهم في خدمة الوطن، وجزء منهم من أساتذة الجامعة الأردنية العاملين والخريجين، حيث تفخر الجامعة الأردنية بدولتكم وبهم، وهي كما عهدها القائد وعهدتموها ستبقى عقل الدولة المفكر، وقلبه النابض بالمحبة والوطنية.
 
أكرر تهنئتي وأسرة الجامعة الأردنية، أساتذة وإداريين وطلبة، متمنيا من الله العزيز القدير أن يوفقكم في العبور بالأردن نحو بوابة السلامة والتعافي والنهوض، وأن تكون حكومتكم علامة فارقة في تاريخ الدولة الأردنية التي تعبر إلى مئويتها الثانية حاملة أحلاما وطموحات تليق بالأردنيين وتضحياتهم وصبرهم الجميل.
 
وفقكم الله لما يحب ويرضى تحت ظل الراية الهاشمية المظفرة بقيادة مولاي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، حفظه الله ورعاه.
 
 
                                                                   رئيس الجامعة الأردنية
                                                                   الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة 
2020/10/13