Zenko Magazine
بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية مركز الاستشارات والتدريب في " الأردنية " يختتم دورة "التخطيط الاستراتيجي"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) آية العبادي- برعاية نائب رئيس الجامعة الأردنية للتخطيط والتطوير والشؤون المالية الدكتور عامر السلمان، قام مركز الاستشارات والتدريب بالتنسيق مع دائرة الموارد البشرية في الجامعة بتخريج المشاركين في دورة "التخطيط الاستراتيجي".



وتُعدّ  الدورة استكمالا للدورات التدريبية التي يعقدها المركز ضمن الخطة التدريبية الخاصة بتطوير الكادر الإداري لموظفي الجامعة الأردنية.



 تضمنت الدورة عدة محاور منها: ماهية التخطيط الاسترتيجي، وبناء الأهداف الاستراتيجية، والخطط التشغيلية، والعمليات والمتابعة والتقييم.


 

وقال مدير المركز الدكتور محمد المعاقبة إن انعقاد الدورة جاء ضمن  إطار التعاون المشترك بين دائرة الموارد البشرية ومركز الاستشارات والتدريب، بهدف بناء القدرات وإعداد كوادر قادرة على العمل في مجال التخطيط الاستراتيجي في الدوائر المختلفة وكيفيّة إدارة المشروعات ومتابعتها، إلى جانب إكساب المشاركين الخبرات العمليّة والعلميّة والمهارات اللازمة للتخطيط الاستراتيجي وإدارته وكيفيّة تطبيق الخطط الاستراتيجيّة.


وفي الختام سلم السلمان والمعاقبة الشهادات للخريجين البالغ عددهم  11 موظفا من مدراء الدوائر في الجامعة؛ متمنياً لهم التقدم في مجال عملهم، وتحقيق الاستفادة المرجوة من تلقيهم الدورة التدريبية.



 
2020/10/19