Zenko Magazine
حاضنة أعمال أمنية "The TANK" الشريك الاستراتيجي لأسبوع الريادة العالمي - الأردن

 

أعلن مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، عن شراكة استراتيجية، للسنه الثانية على التوالي، مع حاضنة شركة أمنية للأعمال" The TANK"؛ لإقامة الأسبوع العالمي للريادة الثاني عشر 2020– الأردن، بهدف استقطاب رواد الأعمال لحضور ورش العمل والندوات والمناقشات الخاصة بقضايا الريادة، وتوفير وتعزيز فرص التواصل بينهم.
وأكد مدير المركز محمد عبيدات على أن الشراكة تأتي إيماناً بضرورة التعاون بين مؤسسات منظومة ريادة الأعمال في الأردن، وانطلاقاً من سعي الطرفين لتعزيز بيئة الابتكار وتطوير المنتجات التكنولوجية، وتوسيع آفاق معرفة الشباب وصقل مهاراتهم.
وأضاف عبيدات أن المركز ينظم وضمن فعاليات الأسبوع مسابقة "طلبة الجامعات الأردنية"، مبيناً أن مشاركتهم تحفز طموحهم ليصبحوا رواد أعمال المستقبل، مما يمثل جزءاً من مساعي المركز لتحقيق التنمية والاقتصاد المستدامين.
وبدورها أعربت مديرة المسؤولية الاجتماعية والابتكار في الشركة نيكول شاهين، عن اعتزازها بالشراكة قائلة "إن الأسبوع أسّس على مدار اثني عشر عاماً منصّة رائدة لتحفيز وتنمية روح المبادرة لدى الشباب الأردني الطموح"، ومؤكدة أنه مناسبة مهمة للتعريف بريادة الأعمال التي تعد من الاستراتيجيات الهامة لتحقيق التطور والنمو الاقتصاديين والتنمية المستدامة في المجتمع".
كما ويهدف الأسبوع، الذي ستشارك فيها أكثر من 170 دولة، إلى تزويد رواد الأعمال الناشئين بالأدوات والمعرفة التي يحتاجونها للنمو، والحوار حول تجارب إنشاء الشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعوة رواد الأعمال الناجحين لتعزيز الوعي بمكافآت ريادة الأعمال.
وسيشهد الأسبوع العديد من الفعاليات التي تهدف الى دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال، في عدد من الوجهات المختلفة، بطرق آمنه تضمن الالتزام بإجراءات السلامة العامة في ظل الظروف الراهنة.
2020/11/04