Zenko Magazine
رئيس "الأردنية" وعميد شؤون الطلبة يلتقيان الطلبة المستجدين

أخبار الجامعة الأردنية ( أج أ) سناء الصمادي- التقى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة وعميد شؤون الطلبة الدكتور محمد القطاطشة، اليوم الطلبة المستجدين في الجامعة عبر تقنية الاتصال المرئي.


وأكد القضاة خلال اللقاء الذي أداره نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور رامي الدويري، أن القرارات والإجراءات التي اتخذتها الجامعة منذ بداية انتشار جائحة كورونا، خاصة فيما يتعلق بالعملية التدريسية لكافة البرامج والتخصصات في الجامعة تهدف إلى المحافظة على مصلحة الطلبة واستمرار ديمومة العملية التعليمية عن بعد بكفاءة وفاعلية.


وأشار إلى أن الجامعة تسخر كل إمكانياتها لإنجاح عملية التعلم عن بعد، ومتابعة كافة التحديات والصعوبات التي تواجه الطلبة في العملية التعليمية، وذلك من خلال التواصل الدائم مع الطلبة بمختلف الوسائل المتاحة، وإيجاد الحلول المناسبة لها وتلمس احتياجاتهم التعليمية بما يمكّن إدارة الجامعة من تلبيتها وفق الإمكانات.

بدوره رحب عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد القطاطشة بالطلبة المستجدين، وقال إن عمادة شؤون الطلبة حاضنة للإبداع والابتكار والتميز، وإننا نتمنى من الله في ظل هذه الظروف الاستثنائية أن تزول الجائحة ويعود الطلبة إلى جامعتهم والانخراط بالفعاليات والبوتقة الفكرية والسياسية التي فيها مصلحة الوطن.  

واستمع القضاة والقطاطشة إلى ملاحظات الطلبة وبعض القضايا المتعلقة بعقد الامتحانات النهائية للمساقات الدراسية داخل الحرم الجامعي، وقرار إجراء الامتحانات بطريقة "ون واي" الصادر عن مجلس عمداء الجامعة وعدم التراجع عن تطبيقه، وإمكانية زيادة وقت الامتحانات، وغيرها من القضايا المتعلقة بالعملية التدريسية.

وثمن القضاة دور عمادة شؤون الطلبة ممثلة بعميدها الدكتور محمد القطاطشة، ونوابه والهيئة الادارية وكافة العاملين فيها؛ على جهودهم الكبيرة في خدمة الطلبة ومتابعة قضاياهم، ودور مركز تكنولوجيا المعلومات ممثلا بمديرها الدكتور بشار الشبول على توفير البينة التحتية والدعم الفني للطلبة وكافة العاملين في الجامعة.

أما الطلبة فقد شكروا إدارة الجامعة على تواصلها المستمر معهم وفتح قنوات الحوار والنقاش بما يخدم مصلحتهم ويحافظ على استمرارية العملية التعليمية.




 
2020/11/22