Zenko Magazine
بالتعاون مع مركز تنمية وخدمة المجتمع وضمن مادة الأخلاق والقيم الإنسانية .. مجموعة من الطلبة تنفذ مبادرة جامعتي بالورود أجمل
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد- نفذ مجموعة من طلبة مادة "الأخلاق والقيم الإنسانية" في الجامعة الأردنية مع مُدرِّسة تلك المادة الدكتورة أسمى الشراب أمس مبادرة بعنوان "جامعتي بالورود أجمل"، وذلك بالتعاون مع مركز تنمية وخدمة المجتمع الذي احتضن فكرة المبادرة وساهم بتسهيل إجراءات التنفيذ.
 
وأشارت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي إلى أن تنفيذ هذه المبادرة جاء ضمن دعم وتشجيع رئاسة الجامعة، وقد تم خلالها زراعة ٣٠ شتلة من الورود المختلفة، مثنية على جهود الطلبة المبدعين الذين يستحقون أن يأخذ المركز بأيديهم ويحتضن أفكارهم ومواهبهم ومهاراتهم التي يبذلونها في سبيل تطوير جامعتهم وتجميلها وتزيينها بما يليق بها.
 

من جهتها لفتت الشراب إلى أن المبادرة تمثل الجزء العملي من المادة الذي طرح خلاله الطلبة أفكارا كثيرة ستلقى النور قريبا بإذن الله، منوهة بأن المبادرة القادمة ستشمل زراعة الورد الجوري على وجه التحديد.
 

إلى ذلك، زارت كل من البطيخي والشراب والطلبة راما عابدين وميرا شموط وأيمن سعادة رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة في مكتبه وقدموا له نموذجا لإحدى شتلات الورد التي قاموا بزراعتها في مرافق مختلفة من الجامعة.
 

وأثنى القضاة خلال زيارتهم على جهودهم، متمنيا أن تستمر مثل هذه المبادرات التي تحيي الجانب الروحي في نمط الحياة التقليدي الذي ينخرط فيه الإنسان بالعمل طوال الوقت، مع تأكيده الدعم الكامل لكل الأفكار التي تصب في صالح الجامعة.
 
 

2020/12/02