Zenko Magazine
"علوم التأهيل" تلتقي طلبتها عبر منصة "مايكروسوفت تيم"
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – نظمت كلية علوم التأهيل في الجامعة الأردنية لقاء لطلبتها استمعت خلاله إلى ملاحظاتهم واستفساراتهم، عبر منصة "مايكروسوفت تيم".
 
 
وقدم عميد الكلية الدكتور زياد حوامدة للطلبة نبذة عن الكلية وما انفردت به من نجاحات على مستوى نظيراتها في المنطقة، مؤكدا أن الطالب هو محور العملية التعليمية في الجامعة، وأن كل ما يتواجد في هذه الكلية من مرافق مختلفة ومن أعضاء هيئة تدريسية وموظفين هم موجودين لخدمتهم لتحقيق أهدافهم التي يصبون إليها.
 
 
من جهته عرض رؤساء الأقسام في الكلية دور أقسامهم في تسهيل الأمور الأكاديمية لهم، فيما تحدث نائب عميد شؤون الطلبة للشؤون الإدارية والمالية في عمادة شؤون الطلبة الدكتور رامي الدويري عن الخدمات المختلفة التي توفرها العمادة للطلبة، داعياً إياهم ضرورة الانخراط بكافة الأنشطة اللامنهجية التي تهم الطالب وتساهم في صقل شخصيته.
 
 
حضر اللقاء نائب العميد الدكتورة عالية الغويري، ومساعدة العميد لشؤون الطلبة الدكتورة ميس الدغمي، ومساعد العميد لشؤون الجودة والتطوير الدكتور ابراهيم الطوباسي، ورئيسة قسم العلاج الطبيعي الدكتورة مها تيسير، ورئيسة قسم العلاج الوظيفي الدكتورة مجد جرار، ورئيسة قسم السمع والنطق الدكتورة سهى جرادات، ورئيس قسم الأطراف الصناعية الدكتور محمد صبح.
 
 
 

2020/12/10