Zenko Magazine
دائرة البرنامج الدولي والتسويق تكرم الطالب الليبي رجب الشهوبي
أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد – كرّمت دائرة البرنامج الدولي والتسويق في الجامعة الأردنية اليوم الطالب الليبي رجب الشهوبي من قسم هندسة العمارة لتحقيقه المركز الثاني على مستوى العالم في جائزة "تميُّز" العُمرانيّة لمشاريع عام 2020، عن مشروعه "سوق الخياطين" Tailors Market  المنجز بإشراف الدّكتور سليم دحابرة.  
 
وهنأ مساعد الرئيس لشؤون البرنامج الدولي والتسويق الدكتور زيد عبيدات  الطالب الليبي، مثنيا على جهوده، وكفاءة طلبة الأردنية الموصول في رفع اسم جامعتهم عاليا في مختلف المحافل والمسابقات والفعاليات دون أن يسمحوا للتحديات أن تُثنهم عن السعي نحو التميز.
 
ولفت عبيدات عقب التكريم إلى أن الدائرة تُعنى بتسويق الجامعة الأردنية إقليميًا وعالميًا وبناء العلامة التجارية للجامعة بالإضافة إلى التأكد من أن الطلبة الدوليين يتمتعون بتجربة مفيدة في الجامعة من خلال تقديم الخدمات لهم من تسجيل، وإقامة وسكن وأنشطة وخدمات مختلفة. 
 

وقال إن الدائرة تمثل رؤية الجامعة لتكون جامعة عالمية ذكية رائدة جاذبة تحمل رسالة ثقافية وتعليمية تعدُّ الأولى من نوعها على صعيد الجامعات الأردنية الحكومية، كما أنها تحرص على تحسين وتنمية العلاقات بين "الأردنية" وجامعات العالم كافة من خلال استقطاب الطلبة الدوليين ودمجهم في الحياة الأكاديمية والاجتماعية للحرم الجامعي. 
 
 
 هذا وتضم الجامعة أكثر من 5000 طالب دولي من أكثر من 120 جنسية.
 
 
2021/02/04