Zenko Magazine
القضاة يكرم الباحثين المتميزين في كلية الصيدلة ويفتتح الصيدلية النموذجية
 

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- رعى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة اليوم حفل تكريم الباحثين من كلية الصيدلة الذين صنفوا ضمن أفضل 2% من الباحثين في العالم حسب تصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية، وعميدها السابق الدكتورة عبلة البصول.


وأشاد القضاة خلال حفل أقامته الكلية بتميز المكرمين في نشر الأبحاث ذات تأثير كبير في المنجز الإنساني مؤكدا أن ما حققوه محط اعتزاز وفخر ويساهم في رفعة الجامعة وتقدمها ويساعد في تحولها إلى جامعة عالمية.


وجاء حفل التكريم نظير انجازاتهم وتقديرا لما بذلوه من عطاء علمي، وقدرات معرفية، وخبرات تطبيقية في خدمة الكلية والارتقاء بمكانتها.


وقالت عميدة الكلية الدكتورة رنا أبو الذهب "أننا نحتفل اليوم بنخبة من أعضاء هيئة التدريس الذين لديهم بصمات واضحة في تعزيز مسيرة الكلية".


وأضافت أبو الذهب أن كلية الصيدلة منذ نشأتها تعد واحدة من المراكز الرائدة في مجال التعليم الصيدلاني في الأردن، وتتمتع بسمعة وطنية وإقليمية ممتازة في البحث والابتكار، كما أن أعضاء هيئة التدريس فيها وجميع الباحثين هم من ذوي المؤهلات العالية من جامعات عالمية مرموقة.


بدورهم عبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الجامعة والكلية على هذه المبادرة، مؤكدين أن هذا واجبهم اتجاه جامعتهم ما يشكل حافزا لهم لزيادة العطاء والجهد وتعظيم الإنجاز مستقبلا.


وخلال الحفل افتتح القضاة الصيدلية النموذجية بدعم من "مركز الدواء" لتدريب طلبة الكلية في تخصصاتها المختلفة، وتم تجهيزها لضمان حصول الطلبة على التدريب الأمثل، ومواكبة التطورات والمستجدات لتحقيق مخرجات عالية الجودة، وموائمه لسوق العمل.


2021/02/07