Zenko Magazine
تخريج المنتدبين من هيئة تنظيم الطيران المدني المشاركين في دورة "الأكسل المتقدم"
 
 

 أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) آية العبادي- احتفى مركز الاستشارات والتدريب في الجامعة الأردنية اليوم بتخريج الطلبة المنتدبين من هيئة تنظيم الطيران المدني من الدورة المتخصصة في "الأكسل المتقدم".

     وهدفت الدورة التي شارك بها (9) من المنتدبين بواقع  (25) ساعة تدريبية، إلى إكساب المشاركين المهارات المعرفية بمميزات ووظائف الأكسل وإجراء العمليات الحسابية والوظائف الأكثر تقدمًا والتعامل مع البيانات باستخدام الجداول المحورية والتحليل المتقدم، وتمكينهم من إنشاء الجداول المحورية والرسوم البيانية. 

    وقال مدير المركز الدكتور محمد المعاقبة خلال رعايته حفل التخريج ؛ إن الدورة جاءت إيمانا من الجامعة بأهمية تطوير المورد البشري وتحسين فاعلية العمل المؤسسي التشاركي ما بين الجامعة والمؤسسات الوطنية الأردنية.

   وأكد المعاقبة  أهمية دور المركز في إكساب الطلبة المهارات الأساسية اللازمة من خلال تطوير برامج جديدة وعقد ورشات تدريبية لتتوائم مع متطلبات سوق العمل؛  مضيفاً  دور المركز في توظيف التطور التكنولوجي في مجال التعليم والعمل لخوض امواج التغيير التي يشهدها العالم.

   وبارك المعاقبة للطلبة الخريجين هذا الإنجاز داعيهم إلى الانطلاق نحو المستقبل في خطى ثابتة للمشاركة في التطويرالمؤسسي وخدمة المجتمع.

     من جانبه أعرب  محاضر الدورة الدكتور بشار الشبول مدير مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة؛ عن شكره وتقديره للجامعة ولكافة القائمين على تقديم خدمات التدريب للطلبة ومؤسسات المجتمع المحلي؛ الأمر الذي يسهم في إعداد وتأهيل الكفاءات ونقل الخبرات للمجتمع المحلي  سواء من خلال الفنيين الذين انتقلوا للعمل في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة أو من خلال تدريب الكوادر الفنية للجهات المختلفة.


 
2021/03/30