Zenko Magazine
أسرة "الأردنية" تهنئ بمناسبة المئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية
أخبار الجامعة الأردنية (أج أ) تتقدم أسرة الجامعة الأردنية، ممثلة برئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة، وأساتذة وموظفين وطلبة الجامعة، بأسمى أيات التهنئة والتبريك إلى مقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.
 
 
 فمناسبة مئوية الدولة الأردنية الأولى تروي قصة النضال والتضحية التي جسدها الهاشميون ومن معهم من رجالات الأردن لإرساء قواعد هذه الدولة والنهوض بها لتكون الأبرز بين مثيلاتها من الدول العربية، فعزيمتهم وترسيخهم  لمبادئ الدولة الأردنية، دعا الأردنيون إلى الالتفاف حول قيادتهم والمساهمة في مسيرة التنمية والعطاء التي انطلقت منذ قرن.
 
 
فاليوم نحتفل بمرور مائة عام على دخول الملك المؤسس عبد الله الأول إلى الأردن وتشكيل حكومة مركزية وتوحيد المناطق الأردنية،  التي تمكن الهاشمييون من بناء دولة قانون  شعارها الانتماء والعروبة بفضل قيادة جلالته للدولة العربية الحديثة والمتطورة، ومع احتفالنا في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا ​جميعاً نفتخر بمحافظتنا على إرث الثورة العربية الكبرى. 
 
 
  ونتطلع في المئوية الثانية لتحقيق المزيد من الإنجازات والرؤى الملكية في المجالات الإنسانية والتنموية والسياسية والعربية ودعم للقضية الفلسطينية وللأمة العربية والإسلامية والإنسانية.
 
 
حفظ الله الأردن وقيادته وشعبه تحت ظل الراية الهاشمية الخفاقة، بقيادة ورعاية سيدي صاحب الجلالة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم وولي عهده الأمين الامير الحسين بن عبد الله الثاني ابن الحسين.
 


 

2021/04/11