Zenko Magazine
مذكرة تفاهم بين الجامعة الأردنية ومؤسسة قبة الابتكار للاستشارات والتدريب

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – وقعت الجامعة الأردنية ومؤسسة قبة الابتكار للاستشارات والتدريب اليوم مذكرة تفاهم لتأطير التعاون بين المؤسسة ومركز الابتكار والريادة في الجامعة في مجالات الاستشارات والتدريب.

 
وتهدف المذكرة التي وقعها عن الجامعة مدير المركز الدكتور أشرف بني محمد وعن المؤسسة مديرها التنفيذي راني إبراهيم العمري إلى بناء علاقات تعاون بين الطرفين في مجالات تنظيم وإدارة الملتقيات والمؤتمرات وإقامة الدورات التدريبية وورش العمل.
 
وأكد بني محمد عقب توقيع المذكرة على أهمية تعميق أواصر التعاون بين الجانبين منوهاً أن الجامعة تسعى دوماً ضمن استراتيجيتها إلى تطوير شراكات فاعلة محلية ودولية تدعم تطوير القدرات وتبادل الخبرات والمعارف.
 
ومن جانبه أكد العمري أن اختيار الجامعة الأردنية جاء لكونها صرحاً علمياً مشهوداً له على مستوى المنطقة والعالم في دعم الابتكار والريادة في كافة المجالات، معرباً عن تطلعه إلى استمرار هذه الشراكة.
 
يشار إلى أن مؤسسة قبة الابتكار مؤسسة وطنية تعمل في مجال الإستشارات والتدريب بمهنية عالية، وتسعى إلى المساهمة في إرساء معايير جديدة للتدريب والاستشارات في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط.
 
2021/04/28