Zenko Magazine
"الأردنية" تهنئ العمال في عيدهم
 


أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ) سناء الصمادي- هنأ رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة أسرة الجامعة في مختلف مواقعهم بمناسبة عيد العمال الذي يصادف اليوم الأول من أيار.


وقال القضاة "يسعدني بمناسبة عيد العمال أن أتقدم بوافر التهنئة،  وبأصدق أمنيات التوفيق والفرح والعافية لعمال الوطن، بُناة عزته وأبطال مسيرته التنموية، وسواعد رفعته ونهضته" .


وأشار إلى إن احتفالنا بعيد العمال، ما هو إلا تقدير واعتزاز لمواقفهم بالعمل والعطاء والتضحية في سبيل خدمة وطنهم، فلهم منا تحية شكر ممزوجة بمشاعر الفخز والعز على كل ما يقدمونه في هذا الوطن الغالي. 


وزاد  القضاة "ونحن اليوم في هذا الوطن إذ نشارك العالم الاحتفال بعيد العمال، نتقدم من أسرة الجامعة الأردنية بجميع كوادرها والعاملين فيها، كل في موقعه بأسمى آيات التهنئة والتبريك والتقدير والاعتزاز والفخر".


وأكد أن أسرة الجامعة ستواصل مسيرة العمل والبناء تحقيقاً للرؤى الملكية السامية في تطوير مسيرة التعليم العالي ليصبح الأردن محجا لطلبة العلم من كافة أنحاء العالم.


إلى ذلك هنأ القضاة بهذه المناسبة العمال في كافة مواقعهم  عبر أثير إذاعة الجامعة الأردنية. 


  ويشار إلى أن العالم يحتفل في الأول من أيار من كل عام بعيد العمال تقديراً لهم وهم أصحاب السواعد القوية والعزائم الماضية لبناء المستقبل.

 
2021/05/01